#18 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 10:00 PM
الصورة الرمزية حي السفارات
حي السفارات حي السفارات غير متصل
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد اللواء مشاهدة المشاركة
اخوي حي السفارات
رقم ستة وش ذي الدورة صد وهجوم كذا والا زي منت كاتبها
طيب اذا جت دورة وقدمت عليها يقولولي اذا ونق او اشارة والا ما يقولون
طيب اقدر اخذ دورة من قطاع ثاني مثلاً يعني انا في الحرس اقدر اخذ دورة في القوات الخاصة حقت الداخلية واعلق ونق عليها شاكر ومقدر لشرحك عن الدورات
اخوي دوره صد وهجوم تجي نوعين مسلح وغير مسلح المسلح يكون التدريب فيها مكثف شوي واغلب ماتنعقد هالدوره بالطواري مثلا وشلون تصد هجوم الارهابيين(مسلح) والى غير مسلح مثلا هجمو عليك متظاهرين وشلون تردهم وتدريبها يختلف عن الشغب وبعدين اخوي الونق هو الاشاره سوا كان حديد او قماش احيانا تشوف بعض العكسر على صدره ونق حديد ترا يقدر يحط قماش عادي بس انت اسأل مرجعك قبل ماتروح اى دوره عن تفاصيل الدوره من كل ناحيه واذا مااحد اعطاك علم ابشر بسعدك انت وجميع الاخوان بالنسبه للدوره تقدر تأخذها بأي مكان انا اخذت دوريتن بقوات الامن الخاصه والطواري وكان معنا افراد من جميع القطاعات حتى الحرس تدري عندي دوره بالجمارك بعد العيد اسمها مهارات تفتيش وموفق خير