#34 (permalink)  
قديم 17-09-2010, 09:05 PM
فارس بلآ مهرة فارس بلآ مهرة غير متصل
عضو متواصل

فارس بلآ مهرة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيعه مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك طاقه كبدك بالقوووه هههههههههه

اخوي فارس بلا مهره .. السلام عليكم اولا ,,, اوووب اووووب اوووب ايش هذا بس التشاؤم

هونها وتهون ولكل مجتهد نصيب .. مو فيه رب الارباب الرازق الرزاق ؟؟؟ خلاص ارمي حمولك عليه وخذ بالاسباب وتوكل والباقي على من لا ينام ولا يغفل ,,, وبكره تغير معرفك وتصير فارس بمهره بدل بلا مهره وتحلو ياخوي وترى هذا المجال انا اسميه ( مغارة علي بابا ) اقصد السكراب
افتح ياسمسممممم وادخل وبتلاقي مايسرك ,,, ولكن توظيح بسيط او تعليق على كلامك انا ما اختلف معك ولكن اختلف مع اخرين من عينات يقولوا بطاله ومافيه رزق ومافيه شغل ووووو
ولما تعرض عليهم الشغل وهذه انا بنفسي لمستها منهم تلاقيهم يختفوا او يتهربوا او كل ردودهم
ماتدل على جديتهم ,,,, يعني فيه وفيه اخوي بس مثل الحكمه الازليه ( من زرع حصد ) وادخل مغارة علي بابا واترزق منها وفيها خير كثير ,,, يللا ما احب اشوفك زعلان قوم سويلك كاسة نعناع و
وروووق يابو الفوارس وسوي اللي عليك والباقي على الله والله الموفق .. اخوك / الطبيعه .

ههههههههههه
لا والله بس انفجر لما اسمع هالكلمة وكل من جا قالها .. اللوم على الشباب هم اللي ما يبغون
انا والله ابحث عن الشغل بس المشكلة ان الواحد يكون له امكانيآت معينه مو كل شغلة يقدر عليها
انا الحمد لله مو من النوع اللي يتشآئم او يكتئب لآ والله بس ردي بـ لحظة زعل من كلمتها
ولاني اللي جالس واقول ابغى وظيفه تجيني البيت بـ مواصفات خاصة .. انا تعلمت تصميم المواقع والتصميم الاعلاني للاعلانات ورحت لـ الخطاطين وحقين الاعلانات ما لقيت عندهم وظايف يقولون قبل يفتح المحل يطلب المصمم اجنبي .. ودورت على كذآ شغله ولا توفقت بها
القصد اني مو جالس واقول ما فيه بس مو لاقي والله والحمد لله عايشين
مشكوور على النصآيح والاهتمام