#9 (permalink)  
قديم 28-09-2010, 07:47 PM
الصورة الرمزية هزاف
هزاف هزاف غير متصل
عضو مهم

هزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف عاطل مشاهدة المشاركة
اول شي انا ابوي مات الله يرحمه ادعوله
ثاني شي شفيك معصب وحالتك حاله ترا انا يا خوي مو قصدي
اقلل من مشروعك ولا ان قلل من كرامتك بس يا اخي نبقى احنا
سعوديين تعرف شنو سعوديين اكبر دوله للنفط وش تسولف انت
اذا احنا قمنا نبيع برتقال للهندي والباكستاني يا اخي ما يحتاج اكمل
انا تكلمت من وجهت نضري اموووت ولا اسوي هالشغله انت كيفك
اتمنى انك ما تزعل ولا تتضايق ولو سمحت عطنا 3 برتقال ووزع للشباب ع حسابي
تحياتي

اولاً : اللــه يرحم ابوك ويرحم أموات المسلمين ،

ثانياً : الرجال حاط الموضوع للي يبي يترزق اللـــه ، وإنت تهايط علينا وتقول أكبرر دولة للنفط ، وش خصصصصصصصصصك انت بالنفط ، هذي لـ عيال آل سعود مهب لك ،!!!

ثالثاً : { إذا انت سعودي وكرامتـك ماتسمح لك تبيع ، عشان عندك نفط < يعطيه على قد عقله ، ياراعي النفط والعلوم الزينه ، وشوله أجل داخل منتديات البطاله تدور لك وظيفه أو مشروع تحصل لك كم قرش منه }

، ولا بس هياط وعطنا إثنين برتقال ووزع ع الشباب ، مانكب البلد الا عيناتك اللي شايفه نفسها واحنا دوله غنيه واحنا دوله عندها اكبر مخزون نفط ،

الحين ابي اعرف انت ووووووووووووووش عندك ، ايه ابي اعرف وش عندك انت .. تملك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،

انت مو من الدوله حتى تقول عندنا وعندنا ، انت مواطن ، تعرف وش يعني مواطن ، ماعندك الا ******** ،

ولا تدري ...!
رح وقف سيارتك اذا عندك سياره فوق بير النفط حقتك ، وعب بنزين منها ياراعي النفط والكرامـــه خخخخخخخخخخخخخ

قسم بالله شي يرفع الضغط ، توه متخرج من الثانوي ويسمع الناس تتكلم وعندنا نفط وعندنا فلوس والميزانيه ، ويجي يهايط على روسنا ومايدري عن الدنيا ،

مودتي لك ياصاحب الموضوع ،

والله يجعلها ب ميزان حسناتك

التعديل الأخير تم بواسطة هزاف ; 28-09-2010 الساعة 07:53 PM