#22 (permalink)  
قديم 28-09-2010, 08:27 PM
الصورة الرمزية صبرا آل ياسر
صبرا آل ياسر صبرا آل ياسر غير متصل
عضو مهم جداً

صبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزاف مشاهدة المشاركة

اولاً : اللــه يرحم ابوك ويرحم أموات المسلمين ،

ثانياً : الرجال حاط الموضوع للي يبي يترزق اللـــه ، وإنت تهايط علينا وتقول أكبرر دولة للنفط ، وش خصصصصصصصصصك انت بالنفط ، هذي لـ عيال آل سعود مهب لك ،!!!

ثالثاً : { إذا انت سعودي وكرامتـك ماتسمح لك تبيع ، عشان عندك نفط < يعطيه على قد عقله ، ياراعي النفط والعلوم الزينه ، وشوله أجل داخل منتديات البطاله تدور لك وظيفه أو مشروع تحصل لك كم قرش منه }

، ولا بس هياط وعطنا إثنين برتقال ووزع ع الشباب ، مانكب البلد الا عيناتك اللي شايفه نفسها واحنا دوله غنيه واحنا دوله عندها اكبر مخزون نفط ،

الحين ابي اعرف انت ووووووووووووووش عندك ، ايه ابي اعرف وش عندك انت .. تملك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،

انت مو من الدوله حتى تقول عندنا وعندنا ، انت مواطن ، تعرف وش يعني مواطن ، ماعندك الا ******** ،

ولا تدري ...!
رح وقف سيارتك اذا عندك سياره فوق بير النفط حقتك ، وعب بنزين منها ياراعي النفط والكرامـــه خخخخخخخخخخخخخ

قسم بالله شي يرفع الضغط ، توه متخرج من الثانوي ويسمع الناس تتكلم وعندنا نفط وعندنا فلوس والميزانيه ، ويجي يهايط على روسنا ومايدري عن الدنيا ،

مودتي لك ياصاحب الموضوع ،

والله يجعلها ب ميزان حسناتك

كلام درر

لكن انا ماابي احطم صاحب الموضوع
انا عندي فكره افضل منها
يشتغل في ورشه مكانيكي افضل من انه يبيع عصير برتقال
والله انها افضل يتعلم و يكسب خبره وبعدين يفتح له ورشه وتكون له
ويصير مايشتغل عند احد يشتغل لنفسه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .