عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية ultan$
ultan$ ultan$ غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 673
معدل تقييم المستوى: 226887
ultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداعultan$ محترف الإبداع
مشروع خاااصة لبنات تبوك

[align=center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إلى الأخوات بمدينة تبوك مع التحية

بدون مقدمات بدخل بالموضوع على طول أنا عندي فكره وهي عباره عن فتح محل حلويات شرقية وغربية ودورت لى على أحد حتى من خارج السعودية فلم أجد شخص مميز يقوم بصنع الحلوى بالشكل المطلوب.
المهم إجت ببالي أدور لي على بنت من بنات البلد تقوم بصنع الحلويات المطلوبة وهي عبارة عن حلويات شرقية وغربية كما هي الموجوده بالسوق ولاكن بتكون بطابعنا ونفسها الخاص, وكذالك عمل الطورطه( طورطه - تخرج - زواج - خطوبه - هديه - رومانسية وهذه خااااصة) طبعاً الأشكال أنا أساعد فيها وعندي تصميمها لاكن ينقص من يعملها.

وللجادات راح تكون الحسبة كتالي:

نقوم بتجهيز المعمل بكل مايحتاج وهي من يقوم بالصنع فية وإذا لزم الامر جبنا من يساعدها.
نقوم بفتح محلويجهز بديكور خاااصة طبعاً لبيع المنتجات ونستقدم له من يقوم بالبيع فيه أو من نجد فية الخير من أخواننا نقوم بتوظيفة معنا.

أما مكسب من تحب أن تدخل معي بالمشرووووع فإذا حبت أن تكون شريكة فراح تدفع جزء من البلغ(بحسبه خااصة) أو إذا حبت تكون موظفة بعموله فراح تكون العموله لها 35% من صافية الربح من دون راتب .
هذا العرض يشمل بنات تبوك وإذا فية شاب عنده حب الطبخ ويجيد صنع الحلوى فاليتقدم.

وأخيراً الفكره لم تطرح بالكامل فلها بقية وهي سر النكهه وهذا لن يوضع بالمنتدى وسيكون خاص للجادين فقط.

وتفضلوا بقبول فائق الإحتراام والتقدير,,,
[/align]

رد مع اقتباس