#16 (permalink)  
قديم 08-11-2010, 06:58 PM
الصورة الرمزية بندرسكرتير
بندرسكرتير بندرسكرتير غير متصل
عضو مهم جداً

بندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداعبندرسكرتير محترف الإبداع

المراة الحمدالله ماخذة حقوقها وزيادة والي خلني ارد استفزاز البعض وتناسيتو انا الرجل اهو الي يدفع كل شي من مهر لايقل عن اربعين الف ريال وبيت وهدايا لااهل واخون العروسة وقصر افراح وعزايم واستجار بيت لزوجة المستقبل وشهر عسل الي اقصدة انا الشرع ضمن للحرمة حقوقها بهالاشياء الي تكسر الضهر والدليل انا اتكلم عن تجربة مريرة اول مايدخل المملك يسال البنت وش طلبتة واهي تقول بيت شرعي ومهر اهي تحددة وشهر عسل ومؤخر طلاق وعدم الضرب والاساة اليها كلها تفاجات في هالاشياء في اول زوج لي وقلنا يلاة معلية هونها وتهون انتهينا من كل الشروط وبعدها بشهر ابتدت المشاكل من المراة مع اني ماقصرت معها من الاهل المجتمع رفيقات السؤ وفي الاخير طلبت الطلاق قالت ليش علشان حضرتة تقول سمعت من صديقتها ان الضمان يعطي 800 ريال وانا اعطي 100 ريال فالاخير بعد ماستفزتني ولعبت مشاعري وسببت لي مشاكل استسلمت وطلقتها وخسرت كل شي اما هي حضرتها سمعت انها مستناسة تروح وتجي على كيفها ومع صرفت ضمان تصرف وتفلها على كيفها يعني اهي ماخسرت شي انا الي خسرت وصرت مديون وهذي حقيقة والله العضيم الخلاصة من هالكلام انا حقوقها انضمنت وقت الزوج وبعد الطلاق وانا يالمساكين اكلت تراب وضيعت فلوسي وخذت البنت فرصة على غيرها مع ان نيتي كنت زينة واهي الستر بس هدفها المهر والضمان ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يعوضني الحين وين حقوق الرجل يوم انضلم من بنت زي كذا جاوبوني ؟؟