#12 (permalink)  
قديم 03-12-2010, 10:45 PM
الصورة الرمزية جهنقير
جهنقير جهنقير غير متصل
عضو مهم جداً

جهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداعجهنقير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الثبيتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟ اخواني الاعزاء اخواتي الاعزاء طبعا ضيف جديد انا عندكم وعضو باذن الله انه يكون قد حسن الضن بس عندي اسئله وابي اعطيكم من معلوماتي وتعطوني من معلوماتك وبرضه يستفيدون الاخوان من متابعين وباحثين عن وظايف واصحاب الاستفسارات طبعا تقديم القوات الجويه انا قدمت وحبيت اعرف شي واحد انا مقدم ع مطار جده وقالو تراجع المكان اللي انت مقدم عليه ويوم جيت وبشرت ابوي الله يحفظه ويحفظ ابوانكم لكم قلي فين بالضبط المطار الداخلي ولا الخارجي علما باني مقدم ع المطار اللي عندنا في جده حتى اسمه ماعرفه المهم ابي اعرف فين اروح لهم هل لدى احد منكم خبر او علم ولكم مني اجمل التحيه وخالص الشكر وبالتوفيق لللجميع وهذي الدنيا يوم لك ويوم عليك واختبار القياس مو مهم ياحبيبي انت مقدم عسكريه بعض القطاعات تطلب قياس وتجدد الدرجه ويذكرونه الاخوان اللي ينزلون مواضيع التوظيف مايقصرون ماهم غافلين عنه والف شكر لهم ولكل من ساهم مع تحياتي
والله يخوي مدري لكن انشاالله الاخوان يفيدونك او انك تدق عليهم جوال واستفسر منهم
يكون احسن والله يوفقك