أرجوكم يا سنة ويا شيعة قراءة مداخلتي هذه حتى النهاية لأنها تحتوي على مفاجآت وتناقضات يشيب لها رأس الولدان .. وأنا أنقل لكم هذه التناقضات بالحرف الواحد من كلام ****** وروايات ودراسات علماؤهم ومراجعهم ....
طيلة سنوات طويلة وطويلة اللعنات الشيعية والتهم الشيعية تتنزل على رأس هذه المسكينة عائشة بتهمة أنها منعت دفن الحسن بجوار قبر جده الرسول محمد صلى عليه وسلم ... وعندما تسأل ****** : وما دخل عائشة بقبر الرسول ؟ يقولون لك لأن الرسول مدفون في بيته مكان ما تسكن هي ...
وعليه فإنهم أصبحوا نسجون القصص والرويات عن بشاعة عائشة وكيف تعاملت مع نعش الحسن وكيف تبغلت البغلة لتمنع دفن الحسن وكيف استنجدت ببنو أمية لكي يساعدوها في منع دفن الحسن ويستدلون بأدلة ورويات تؤكد هذه الخرافات ...
فدعوني آخذكم معي يا سنة ويا شيعة في رحلة الإتهامات والجرائم واللعنات التي أطلقها علماء ومراجع ****** وأطلقها بالتالي عوام ****** ضد أمهم المظلومة عائشة بحجة أن الرسول مدفون عندها أو مدفون في بيته مكان ما تسكن هي وهي منعت دفن الحسن مستغلة ذلك ... والأدلة الكثير التي تثبت هذه القصة ... أنقل لكم الكلام بالحرف الواحد :
1-قالت شيعية: " لعنة الله على من قالت لاتدفنوا في بيتي من لا أحب "
2- استدل شيعي بهذه الرواية قائلا ما يأتي: " روى اليعقوبي(119) وقال: ـ إن الحسن بن علي عندما أُحضر أوصى إلى أخيه الحسين، وقال له: إن أنا متّ فادفني مع رسول اللّه، فما أحدٌ أولى بقربه منّي إلاّأن تمنع من ذلك، فلا تسفك فيه محجمة دم، فلمّا توفّي وأُخرج نعشه يراد به قبر رسول اللّه ـ وفي مقاتل الطالبيين: ركبت أُمّ المؤمنين بغلاً واستنفرت بني أُميّة: مروان بن الحكم ومن كان هناك منهم ومن حشمهم، وقيل في ذلك:
فيوماً على بغلٍ ويوماً على جمل وفي تاريخ اليعقوبي: ركب مروان بن الحكم وسعيد بن العاص، فمنعا من ذلك، وركبت عائشة بغلة شهباء، وقالت: بيتي ولا آذن فيه لاحد، فأتاها القاسم بن محمّد بن أبي بكر، فقال: يا عمّة! ما غسلنا رؤوسنا من يوم الجمل الاحمر، أتريدين أن يقال: يوم البغلة الشهباء، فرجعت، واجتمع مع الحسين بن عليّ جماعة من الناس، فقالوا: له: دعنا وآل مروان، فواللّه ما هم عندنا إلاّ كأكلة رأس، فقال: إن أخي أوصاني ألاّ أُريق فيه محجمة دم، فدفن الحسن في البقيع.
هذه الخصومة المشتركة قد قرّبت بين أُمّ المؤمنين ومعاوية وجعلتها موضع رعاية معاوية ووُلاته "
3- وأستدل شيعي بهذه الرواية : " في المناقب لابن شهر آشوب ص 175 ج 2 من النسخة المطبوعة بايران سنة 1317 عند ذكر وفاة الحسن عليه السلام " قال ابن عباس فاقبلت عائشة في أربعين راكبا على بغل مرحل وهي تقول : مالي ولكم ؟ تريدون أن تدخلوا بيتي من لا أهوى ولا أحب فقال ابن عباس بعد كلام " جملت وبغلت ولو عشت لفيلت " "
4- وقال شيعي ما يلي : " هي ركبت بغله واتت لبني هاشم وهم حاملين النعش الشريف وقالت
لاتدفنو الحسن بداري عثمان يدفن باخر المدينه والحسن يدفن بداري
لايكون ذلك ابدا وكادت ان تحدث حرب بينهم لكن الامام الحسين عليه السلام
رفض ذلك لوصيه الحسن عليه السلام بعدم هدر الدماء في جنازته."
5- وأكد الشيعي القصة قائلا ما يلي: " القصه مو وهميه حقيقيه وعائشه معروفه انها ماتحب
ابناء الزهراء لانها تغار منها حاربت الامام علي بالجمل
ووقفت بوجه ابناء بدفن الحسن"
6- وأستدل شيعي بهذه الرواية : " وروي ابن سعد عن عباد بن عبدالله ال***ر قال :
سمعت عائشه تقول يومئذ :هذا الامر لايكون ابدا يدفن ببقيع الغرقد ولايكون لهم (للنبي وابوبكر وعمر )
رابعا والله انه لبيتي اعطانيه الرسول في حياته ومادفن فيه عمر الا بامري ومااثر علي عندنا بحسن .
ورواه عنه ابن عساكر في تاريخ دمشق ج13 ص293"
7- ويستدل ****** بكلام الصدوق ومحمد بن الحسن والحسين بن حسن بن أبان على أن عائشة منعت دفن الحسن راكبة بغلة قائلين بالحرف الواحد ضدها ما يلي : " نقول عائشة رضي الله عنها ؟ هل نبدأ بالمجاملة ونقول خرجت للصلح ؟
هذا الجواب إلى كل من يجامل على حساب عقيدته علل الشرائع ج 1 ص 225 باب 161 ح1 قال الشيخ الصدوق حدثنا محمد بن الحسن رضي الله عنه قال : حدثنا الحسين بن الحسن ابن أبان ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبد الله " ع " قال : إن الحسين بن علي " ع " أراد ان يدفن الحسن بن علي عليهما السلام مع رسول الله صلى الله عليه وآله وجمع جمعا فقال رجل سمع الحسن بن علي " ع " يقول : قول للحسن ألا يهرق في دما لولا ذلك ما انتهى الحسين " ع " حتى يدفنه مع رسول الله صلى الله عليه وآله . وقال أبو عبد الله " ع " أول امرأة ركبت البغل بعد رسول الله صلى الله عليه وآله عائشة جاءت إلى المسجد فمنعت ان يدفن الحسن بن علي مع رسول الله صلى الله عليه وآله "
وغيرها الكثير والكثير والكثير من التهم والأدلة والروايات التي يطلقها ****** ضد عائشة التي استغلت دفن الرسول عندها فمنعت الحسن من الدفن بجوار جده وخططت لدفن أبي بكر وعمر بجوار الرسول .... الخ .
8- أحد الأعضاء ****** قال بالحرف الواحد ما يلي: " وعلى فكرة.. حينما
أراد الحسين دفن أخيه الحسن في دار الرسول (ص)
التي هي دار جده قامت عائشة بمنعه ورمي نعشه بالسهام
والرسول (ص) يقول فيهما : الحسن والحسين
سيدا شباب أهل الجنة..
فهل هناك جرم أكبر من أن
تقوم برشق نعش سيد شباب أهل الجنة بالسهام؟؟ "
ثم تدخل أنت كسني لكي تسأل ****** : لماذا ذهب الرسول إلي عائشة في مرضه الأخير ودفن عنها إن كانت عائشة تؤذيه ي شيعة ؟؟ ففجأة تتغير أسطوانة ****** 180% بطريقة يشيب لها رأس الولدان وتجعلك في ذهول وعجب من هذه العقلية التي تتناقش معها فيقولون لك ****** بالحرف الواحد ما يلي :
1- " نحن ****** لا نقر هذه الروايات ولا نقر بان الرسول دفن في منزل ام المؤمنين عائشة !!.. بل تقول رواياتنا انه دفن في منزل فاطمة عليها السلام !!.. انتهى !!.. "
2- " لو دفن النبي في بيت عائشة، لماذا لا تعلم عائشة شيئاً من ذلك وكيف كانت مراسم الدفن..؟؟ "
3- ثم يدلل ****** على أن الرسول دفن عند فاطمة وليس عند عائشة بدراسات لعلمائهم ومراجعهم تثبت ذلك ناشرين الدراسة الشيعية التالية : "أين دفن النبي صلوات الله عليه وآله
في بيت عائشة أم في بيت فاطمة عليها السلام
بقلم
المحقق البارع الأستاذ
آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي"
ثم تنتهي هذه الدراسة بما يلي :
أ- " فعائشة قد باعت بيتها وأكلت ثمنه، فمن أين يقولون إنّ النبي(صلى الله عليه وآله وسلّم) قد دفن في حجرتها ؟! "
ب- وختم السيد جعفر مرتضى العاملي هذه الدراسة بباكئية مؤكدا بالحرف الواحد ما يلي " وبعد ذلك كله.. فإنّه لا يبقى أيّ شكّ أو ريب في أنّه (صلى الله عليه وآله وسلّم) قد دفن في بيت فاطمة، لا في بيت عائشة ولكن فاطمة قد ظلمت بعد مماتها كما ظلمت في حال حياتها.. وسيعلم الذين ظلموا آل محمد، عن طريق تزوير الحقيقة والتاريخ، فضلاً عن مختلف أنواع الظلم الأخرى.. أي منقلب ينقلبون... "
وأنا فرقان المسلم أتساءل وكلي ذهول وعجب من عقلية هؤلاء ****** الذين لم يعد لديهم أي عقل لكي يتفكروا فيه بعد أن لعب بهم مراجعهم وعلماؤهم لعب بالبكائيات واللطميات والتطبير والنواح والأناشيد والمتع الجنسية وإثارة العاطفة التي غيبت عندهم العقل والتفكير ما يلي :
بعد كل هذه الإتهامات واللعنات والأدلة على أن عائشة منعت دفن الحسن بجوار جده وخرجت تركب بغلة وقالت كذا وكذا ورمت نعش الحسن بالسهام واستنجدت ببنو أمية لكي تمنع الحسن بحجة أن الرسول مدفون في بيته التي تسكن هي فيه , أقول بعد كل ذلك عندما تسأل شيعي لماذا يذهب الرسول عند عائشة ويدفن عندها وانتم تزعمون أنها كانت تؤذيه ؟ تأتيك هذه الإجابة ببرود فظيع : " " نحن ****** لا نقر هذه الروايات ولا نقر بان الرسول دفن في منزل ام المؤمنين عائشة !!.. بل تقول رواياتنا انه دفن في منزل فاطمة عليها السلام !!.. انتهى !!.. "
إذن كل هذه السنوات الطويلة التي اتهمتم بها هذه المسكينة عائشة بهذه التهم البشعة كانت كذب وزيف ؟ وكل هذه الأدلة التي تحتجون بها كانت كذب في كذب ؟ وركبت بغلة ورمت نعش الحسن بالسهام وقالت جنبوا بيتي من لا أحب و و و و و و ............. كل هذه التهم والجرائم واللعنات على رأس هذه المسكينة كانت كذب في كذب وزيف في زيف ؟؟ الليل والنهار وانتم تتهمون عائشة بأنها منعت الحسن لأن الرسول مدفون عندها كلها كذب في كذب ؟؟؟ وماذا عن الرويات التي استشهدتم أنتم بها وماذا عن علماؤكم الذي يضحكون عليكم وماذا وماذا وماذا ؟
إن كان الرسول لم يدفن عند عائشة في عقيدتكم فكيف تتهمونها بأنها منعت دفن الحسن في عقيدتكم بجوار قبر الرسول مستغلة دفن الرسول عندها ؟؟ !!!!!!!!! وهل تعتقدون يا شيعة بأن الله تعالى يرضى باللظم والإفتراء ؟؟ ألم تسمعوا بأن الظلم ظلمات يوم القيامة ؟؟
يا شيعة : الله تعالى يمهل ولا يهمل ... { فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ }