عرض مشاركة واحدة
  #37 (permalink)  
قديم 11-01-2011, 01:22 AM
ارجوزا ارجوزا غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,971
معدل تقييم المستوى: 0
ارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداعارجوزا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدجدة مشاهدة المشاركة
اولا لا احب ان انزل لمستوى مثل هذا الحوار من حيث الالفاظ ولكن اتمنى اختيار الفاظ اكثر نضجا.. وحبيت ا وضح بعض النقاط
انا لماقلت انا الحرمه تطوف اية التعدد لم اقصد ما اذهبتي اليه ولا اعرف كيف حتى فهمتي كلامي (فهمك عجيب)ولا اتوقع ان وحدة شاهدت الموضوع فهمته كما فهمتيه انتي...
قصدي أن مهماوصلت المرأه بالدين ايه التعدد لاتريد ان تناقش فيها حتى
بالعكس يناقشن واعطنا ربنا مفتاحين ((الطلاق _ والخلع))

واذا كانت متزوجه وزجها جنبها هالايه يا انها تقلب الصفحه على طول اوا تخفض صوتها تقرأها بينها وبين نفسها.. ان شالله وصلت الفكره يارب انى استغفرك واتوب اليك خليتنا نكتم الحق والله عجيب كلامك لو كان كلامك صحيح لكان سوتها عائشه
وتقرئها بصوت منخفض اوكماذكرت وهل ذكرت ايه او حديث يدل ان النساء اذا وصلن عند هذى الايه يطوفنه
ثانيا قلتي هن طلعن احسن منك يقرأن لااظن ان هناك مشكله عندما تكون البنت افضل من الرجل.. وباالنسبه لكلامي ان الاصل اثنتين وقلت احسب ماسألت عشان انا لست اهلا بأن افتي بالقران ولا اريد ان اقول على الله مالا اعلم قلت بالحرف الواحد حسب ماسألت يعني جلست مع طالب علم هو من قال لي ذلك..واستدل بالايه قال تعالى(فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْخِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَأَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا) الحمد لله ان الايه مازالت موجوده وان الله حفظ القران ولاكان قلتو ان النساء حذفن ايه كذا وكذا
ثالثا:قلتي اصلا انتم اغبياء ويظهر لي انك كنتي متشجنه في حديثك يحق لي لان الرجال
وصفو المرأه باشر وصف وضربت بها امثال قبيحه مثل ((اربعين مره بعقل دجاجه))

ولكن مهما اختلف مع احد لن اصفه بأي وصف لا يليق ولو اختلفت مع انثى ولو وصل عددهم لمليون لن اعمم عليهم بمجر ان اختلف معهم هذي نقطه
النقطه الثانيه.كلنا عاد طلعنا اغبياء مافيه واحد ذكي
يعني على كلامك اذا كنتي تقصدين معشر الرجال ابوك اخوك وعلى حسب معرفك زوجك
ابوى مايستاهل انى اسبه مهماكان وهذا امرربانى ولا درعمت ع النار


رابعا..المفروض تعرفي جيدا عندما تحاورين في موضوع لاتخرجي عن سياق الموضوع وتخلطي الحابل بالنابل لاادري الان ماسبب دخول ان الارزاق بيد الله وأن نظن انظلم الدوله لم افهم الكلمه امرك عجيب!!!!
انت تقول بعدين ليش تحرمون مأحل الله... ايش الي حرمنه
وانت تقول انى خرجت عن الموضوع مثل هذى بعدين ليش تحرمون مأحل الله...

خامسا:الخلع حق كفله لك الدين في حالة وصلت الامور الى مالايحتمل ولا احد بيقول لك شي...لكن تخلعيه زي ماتخلعي.....لااريد ان ان نصل الى مستوى مثل هذا التفكير اللي لايتجاوز خلع......)هناك عبارات افضل رح للمحاكم وشوف انواع البلاوى الزرقاء
وتعال حاسبنى

باختصار قال الرسول رفقن بالقوارير ........ عاد الرجال سوو العكس كسروالقوارير

وقالو سمعنا وعصينا ورح شوف

وفى حجت الوداع قال استوصو بالنساء خيرا ....... عاد الرجال مشاء الله لاتقول استوصو بهن شرا

وكمان قال لايكرمهن الاكريم ولايهنهن الالئيم بشهادت حبيب الله محمد ((احبه كثيرا))

التعديل الأخير تم بواسطة ارجوزا ; 11-01-2011 الساعة 01:34 AM