#1 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 12:58 PM
الصورة الرمزية خفوقي عاف دقاته
خفوقي عاف دقاته خفوقي عاف دقاته غير متصل
نجم المنتدى

خفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداع
المقابله الشخصيه بالمخدرات{هذا اللي حصل}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
توني مخلص المقابله..اول ماتجي يصفونك وينادون على اللي من الرياض اللي عشان يسلمونهم الكشف الطبي وبعدها ينادون برقم الطلب وندخل مجموعه ويستقبلنا السديس يقول اللي مامعه كرت العائله الاصل اللي فيه اسم الام يروح يجيبه واللي مامعه صور الشهاده طبق الاصل يروح يختم ويرجع وبعدها طلعنا فوق ونرتب الاوراق لحقنا السديس فوق وقال اللي مامعاه كرت العائله الاصل اللي فيه اسم الام بنمشي له اوراقه بس يروح ويجيبه لنا بعدين مع صوره اذا ماجاب الكرت الاصل وصوره له ماراح ينقبل يغسل ايده يعني اللي مامعاه كرت العائله عادي بيخلصون اوراقه والمقابله بس لازم يجيبه لهم وقت ثاني لما خلصنا الاوراق اخذو مجموعه للمقابله انا كنت بالمجموعه الثانيه اللي نزلت للمقابله قبل لاتدخل تشمر وتنزل الشماغ وتدخل ثلاثه يختبرونك السديس والمطوع وواحد ثالث ماعرفه انا سألني اول شي قال اقرأ اية الكرسي وبعدها عاصمه اسبانيا اول شي قلت لشبونه
تذكرت وقلت لا عاصمتها مدريد قال شكلك تحب الكوره وش تبي نسألك فيه قلت خذ راحتك اي شي قال وش تشجع قلت الهلال وقال ليش تشجعه قلت كذا حب من الله وقال وش رايك بالنصر انا سكت ماقلت شي ارتبكت خايف يطلع نصراوي رحت للثاني قال وش عاصمة روسيا ع طول قلت ماعرف وسأل واحد بجنبي نفس الشي ولا عرف بعد هي موسكو تذكرتها لما طلعت برا وسألني وش عاصمه ايطاليا وجاوبت روما ومن وزير الداخليه وبس قال خلاص بالتوفيق نتايج القبول النهائي من بعد15/5

حسن السيره والسلوك سألتهم لازم مصدقه طبق الاصل قالو عادي مو لازم بس من الافضل تكون مصدقه
[gdwl]
دعواتكم بالقبول النهائي الله يوفقنا جميع
[/gdwl]