[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-colorlack;border:5px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اليكم موجز الانباء
دعابه دعابه
طبعا تعرفون الفضاوه وماتسوي
واليوم فاضيه وماعندي أي شغله فقلت خليني استفيد من وقتي وانزلكم موضوع
وفكرت وفكرت وفكرت ودا اللي جا معاي اني اسوي قصه بيوزرات الاعضاء
طبعا اليوزر اللي بين الاقواس
نبدا بسم الله
في (قلب المملكه )ومع (انشراح الفجر )و(تباشير الصباح) صحيت وانا اصرخ (كم الوقت) (كرهت الدراسه ) لازم اصحى الصبااح واغسل وجهي وانزل واللاقي اهلي يفطرون قلت لهم (بنجور) واناظر في الطاوله واقول (woow)قالي اخوي (نواف الرايق) جات (ام عيون) قلت له تكلم (فيلسوف زمانه ) هذا والله اثر (فراغ العطاله)(كاشخ بس مفلس ) ناديت الشغاله يا ... وين (اشكشوكه بالجبن ) وتكلمت (شمعة الحياه ) امي قالت (ريوفه الحلوه ) ماوراك مدرسه قلت الحين رايحه بس مشتهيه (خوخه ورمانه ) تكلم اخوي وقال (برود قاسي ) قلت والله (ابتلشنا) قالي ابوي (الصبر الصبر) وسمعت بوري وطلت امي من الشباك قالت هذا (هارونوا)يلا (يااخر العنقود) مشيت وانا اتمخطر قدام اخوي واقول (من قدي) وركبت السياره ومرينا على مطعم (,سوشي كين)و(شركة فيرومونت)ودخلت المدرسه وسلمت على نوره وكانت احلى صفه فيها (محبه الصديقه) وانتهى الدوام وانا راجعه البيت ركبت مع (اخو نوره) ومرينا على (مجموعةامل ( ودخلنا عند (الدكتوره ساره) فقالت اشفيك قلتلها انا مصدومه بالزمن (ممكن حل) قالت
(للصبر آآخر) بعدين قالت الا صح اشفيك (متلثمه بشماغ أخو) قبل لاتكمل كلامها قلت عبايتي انسرقت في المدرسه قالتلي الدكتوره(أبشرك بخير) بس لازم تاكلي على الريق (ليمونه خضراء)وبعدها طلعنا ورحنا مشغل (ميشوسويت) قالتلي انتي كيف تجي بدون موعد على الاقل (مسكول لو رنه) جات (ام وضحى) وقالت روحي يابنتي هذي قشرا وخرجت وانا زعلانه ورجعت البيت ولقيت ولد جيرانا (faisSsal) دايم نلاقيه في الشارع (صيدلي بدون هويه )وكانو يدلعوه(بطبوطي) هو ولد (حجي مكي) قالي (حولكم وظيفه) قلتله روح(شوف بنفسك) قال انا (عاطل للدهر كامل) قلت واخوي (عاطل بس شاطر) قال بروح اتفرج فليم كرتون(عبادي والرصيف) احسن
وفجاه نادني رجل قلت من انت قال انا (فتى الظلام) قلتله تصدق ماعرفتك بس وين رايح اشوف معاك شنطه سفر قال(مسافر والجوغيم)و(هلت الدمعات) قلت وتخليني (اسيرالاشواق) قال انا ( مغترب في وطنة) ماتفرق معاي خلاص وصلنا لـ(مفترق الطرق) كانت عندي (احلام متواضعه) لكن (ملينا بطاله )(ابغاوظيفه وخلاص)قلتله خلاص (مابدهاااش ) روح لـ(بحر الامنيات )(الحافظ الله) قالي (باقي الامل موجود) قالي اقول لي ساعه واقف ماعنكم (بربيكان )(تراني طفشت)(بشقق ثوبي) قلت اقول لايكثر (يكفيني مافيني ) بعد يتشرط قال انتي (صاحبة الراي ) وذات (انوثه طاغيه ) انتي (زهرة النرجس ) اقصد (زهرة الحياة) قلتله وانت (غريب الحياه ) قال لا انا (ولدسميره) <يستخف دمه الاخ هههه
تعالي عندك (قلم ناشف ) قلت يمدحون الحرم
قلت له الاصح ايش تشجع قال (هلالي للممات) قلت لاحوووول قال (كلكم ضدي ) قلت له نسيت اقولك اليوم الحلقه الاخير من مسلسل (معيض بين الازهار)قالي انتظري اقولك في (خطط مدروسه )ماقلتها لك
قلت له (راحت امانينا) هذي (غلطه طموح) كان الود(ودي والهوى ضدي)(ضاعت ايامي )معاك انت انسان (قاضي وفاضي) قالي خلاص (طاح الحطب) قلت له كلي (احاسيس حزن) (غلطة عمر) ماراح اسامح نفسي
(الله مع)..
وهنا اسدل الستار
طبعا كان في يوزارااات كثيره كان ودي اكتب اكثر لكن هذا اللي جا معاي
محدثتكم ال(نعوووومه )<هذا يوزر
رهووووم
(لعنونه اتحراه)
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]