#1 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 08:57 PM
عضو جيد عضو جيد غير متصل
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع
Cool ارجو الدخول موضوع مهم للغاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا في شى مادخل راسي يعني بتقولون ايش الشى هاذا ابغى اقولكم انا ابغى اعرف شى عن ال60الف وظيفة عسكرية لان فية شى احسة غلط في الموضوع وانا صراحة اشوف الناس مبسوطيين الله ليغير عليهم يارب وانشالله ينبسطون في الدنيا والاخرة بس الشباب يقولون راح تفتح ال60الف وظيفة العسكرية مع الميزانية السنة الجديد طيب مومشكلة الميزانية المشكلة ال60الف وظيفة عسكرية طيب قول انهم صادقيين راح يفتحون 60الف وظيفة عسكرية طيب الدفاع المدني فتح معروف ان الدفاع المدني راح يااخذ حسب اكتفاء مدينة التدريب حقت الدفاع المدني قولو المباحث فكة راح يخذون حسب اكتفاء مدينة تدريب المباحث يعني زي كل سنة طيب كيف راح ينفذون ال60 الف وظيفة العسكرية اذا المدن كل سنة تاخذ حسب اكتفاء مدينة التدريب حقتها هاذا اللي انا ابغى افهمة يعني هم راح يفتحون مدن تدريب جديدة ولا ايش السالفة و موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .