عرض مشاركة واحدة
  #21 (permalink)  
قديم 03-06-2011, 04:54 AM
عسكري وافتخر عسكري وافتخر غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 426
معدل تقييم المستوى: 102070
عسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداع

عندكم القوات البريه

والحرس الوطني بالاحساء ( ادخلوا على وكالة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي بالاحساء على الامير المسئول هناك في الحرس والله ناسي اسمه. بس من جد طيب واخلاق) وبعد ذلك قدموا على مكتب التجنيد حقهم في الاحساء يعني قدموا مرتين. (يالله توكلوا على الله ومن السبت حجزوا على القطار من الرياض الى الاحساء حوالي 40ريال فقط وقدموا ورجعوا ) قبل ما يتقدم بكم السن ( والرزق على الله) اهم شي التوكل على الله اولاُ واخيراً وثم فعل الاسباب من الدعاء والتقديم .
ملاحظه عند التقديم على وكالة الحرس با لاحساء على الامير حق الحرس اكتب معروض صح واطلب فيه ان تريد التحاق بالخدمه العسكريه للدفاع عن ديني ووطني وملكي والاسره المالكه وللتأمين مستقبلي و ,,, وحبي للمجال العسكري منذو الصغر.... الخ. ادخلو على موقع الحرس الوطني الالكتروني وشوفوا اسم الامير حق الحرس بالقطاع الشرقي.
واتمنى لكم التوفيق

رد مع اقتباس