#32 (permalink)  
قديم 27-02-2008, 08:56 AM
مشــاري مشــاري غير متصل
عضو متواصل

مشــاري تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3esa مشاهدة المشاركة
المشكله الشباب يفكرون ان الشركات في قطر شروطها سهله. الشروط هي هي ولكن الفرق في الرواتب. واذا تبي تسكن في دوله فاتحه بارات ومراقص والاجانب ماخذين راحتهم بدون حشمه انتوا احرار ولكن يكفي في السعوديه انها بلاد الحرمين وتطبق الشريعه. واذا انت ماحصلت وظيفه معناها انك غير موهل طبعا انا اتكلم عن الشباب. اما بالنسبه للبنات الله يوفقكم في الوظايف التعليميه ولكن الله يعينكم على الاختلاط في الوظايف الاخرى. وماتسوى ان الواحد يطلع من بلاده عشان فرق كمن الف.
انا اتمنالكم التوفيق من كل قلبي ولكن اول اعرفوا الاوضاع قبل ماتقررون الانتقال.
والنعم ببلاد الحرمين .. دوله اكيد الاسلام مكملها باتباع القران وسنه المصطفقى عليه الصلاه والسلام .. بس وش نسوي نموت جوع .. وتجي الحين وتزود الطين بله وتقول غير مؤهلين .. واللي يبغى الخراب على قولتك ان هناك بارات ومراقص , الخراب موجود عندك هنا واللي يبغى الخراب راح يلقاه مو عذر هذا .. معليش الظاهر انك ناسي ان بالسعوديه حدنا الثانويه والجامعات كلها ماتجي 7 خل نقول 10 .. طيب وش اسوي انا .. اذا تخرجوا من الثانويه و نقول 50 الف طالب تخرجوا وانقبل منهم 20 الف .. الـ 30 الف يعتبرون غير مؤهلين وينحكم عليهم بالغباء والجهل وغير كفؤ للعمل هذي تعتبر منا والا من النظام الموجود .. وربي لو اضمن اي دوله تعطيني فرصه عمل مع احترام وتقدير للشخص العامل براتب معقوووووووووووووول مو 2500 ومشي حالك .. يلعبون علينا والا متوقعين اننا اطفال تسكيته .. ( اني لااروح من غير ماألتفت خلفي ) الى متى ووضعنا كذا ماراح اكرر الكلام المتبع حنا اغنى دوله وحنا مدري ايش .. لكن راح اقول باستطاعت الدوله تضع وظائف لاامثالنا الفاشلين ( مامعي غير الثانوي اعتبر غير كفؤ صح ) .. ودقء يامزيكه ورءصني ياقدع .

التعديل الأخير تم بواسطة مشــاري ; 27-02-2008 الساعة 08:58 AM