#38 (permalink)  
قديم 29-02-2008, 03:58 AM
الصورة الرمزية خريجة نظم
خريجة نظم خريجة نظم غير متصل
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع

اعتراضك على الشباب اوكي
تبي تقنعني ان الجامعيين مو كثير خل نحسبها الشباب ايش المنشات التعليميه اللي تستقبلهم بعد الثانويه
الجامعات
معهد الاداره العامه
كليات المعلمين
معاهد التقنيه
المعاهد الصحيه
...الخ (لاحظوا مجالاتهم اكثر من البنات)
اظن هالاماكن ترد سنويا الالاف بحجة عدم وجود مقاعد يعني أعداد الطلاب كبيره
شوف معاي كم خريج ممكن يتخرج منهم سنويا وبيطرقون سوق العمل بكل انحاء المملكه هذا غير الجامعات الاهليه وكليات خدمة المجتمع وغيره وغيره وغيره
فيه شباب مو مؤهل اوكي ماننكر لكن احنا ماتكلمنا عنهم مع انهم مواطنين لهم الحق يتوظفون في بلدهم حالهم حال اي واحد بالكويت او قطر او غيره
احنا نتكلم عن المؤهل العاطل واذا انت ماتشووفهم شي راجع لك لكن هذا ماينفي وجودهم ولو كان فعلا على قولتك الشباب السعودي مو مؤهل ماكان الوزارات والشركات الخليجيه برا طلبوا سعوديين ووظفوهم والا الآهليه هنا تختلف؟؟
واذا انت تقول ان مجالات التعليم مفتوحه للذكور ليش نشوف المئات من خريجين كلية المعلمين والعلوم الصحيه يتزاحمون بالكويت للحصول على وظائف مو احنا نحتاج الذكور بالتعليم والصحه؟
هناك حقائق معتمده في كلامك؟
هات لي حقائق معتمده لكلامك تثبت ان السعوديين مو مؤهلين واذا تبي اثبات مني انا اتكلم عن اللي اشوفه ومتأكده منه وهذا المنتدى قدامك الشباب اكثر من البنات فيه اللي عنده شهاده جامعيه ينزلها هنا عشان يقتنع الاخ عيسى (الجامعه اللي خرجتك خرجت الاف غيرك)
وبعدين ترى الاحصائيه اللي تتكلم عنها مع انه مشكوك في صحتها لكن تكلمت عن نسبة المديرين الاجانب اللي مايحملون اي شهادات بالسعوديه ليش ماتكلمت عنهم بعد مو مذكورين بالاحصائيه؟؟؟
ام انها اراء شخصيه اعتمدت على البيئه التي تعيشين فيها انتي فقط؟ اترك الاجابه لك
اتكلم عن بيئتي شي طبيعي وبما اني عايشه بالسعوديه السعوديه بيئتي وبما اني عايشه مع الناس فانا اتكلم عن الناس واذا تقصد شي ثاني فانا اترفع عن الرد عنك لسبب بسيط انك تتكلم لحالك مااحد معاك كل التعليقات كانت ضدك ومع ذلك مصر ان السعودي مو مؤهل ومو عاجبك فاتوقع ردي كافي عن اخواني الشباب واذا احد منهم هم فقط شايف في ردي شي غلط انا اعتذر منه هو فقط