#6 (permalink)  
قديم 10-08-2011, 10:10 PM
الصورة الرمزية رهوب
رهوب رهوب غير متصل
عضو مهم جداً

رهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداعرهوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى جازان مشاهدة المشاركة
بالأول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حضرت الساعة الثامنة صباحاً وحصلت الباص منتظر عند البوابة باص مكيف الله يجزيهم ألف خير رحمونا من حرارة الجو وأدخلونا المصلى وأنظرنا في المصلى وبعدين أدخلونا لجنة القبول والله العظيم تعاملهم حلو مررررره والله أصحاب الثياب قروشوهم مرة حطوهم أخر الناس وخلوهم يشيلو الثوب والله منظر في قمة الإحراج الحضور (بالزي الرياضي) وبعد تطبيق البيانات وأدخلونا على اللجنة الطبية وتتكون من (طول - وزن - عظام - نظر ) أما أصحاب اللأوزان الزائدة عن (100) من عند الباب والحمد لله أجتزت الطول والوزن والعظام والنظر وأهم شيء يكون الطول (170 فما فوق ) ويكون الوزن متناسب مع الطول وعطوني موعد المقابلة الشخصية بعد العيد يتاريخ (1432/10/14هـ) يوم الأثنين هذا ما حصل لدي اليوم في مقر القوات الخاصة بأم الحمام لا تنسوا هذه المستندات :
1- صورة طبق الأصل من المؤهل العلمي مع حسن السيرة والسلوك .
2- بطاقة الأحوال المدنية الأصل مع صورة منها .
3- كرت العائلة صورة منه أما في موعد المقابلة الشخصية لازم تجيب الأصل وإذا كان أحد الوالدين متوفي تجيب برنت من الأحوال المدنية .
4- صورة شخصية مكشوف الرأس حلاقة الشعر نمرة رقم (4) وتكون لا بس ثوب .
5- صورة طبق الأصل من الخبرات مصدقة من الجهة الصادرة منها .
والله يوفقكم وعقبال القبول النهائي
موفق اخوي فتى جزان وعقبال القبول النهائي ان شاء الله بزيدك من الشعر بيت على طاري وزن 100 معا الباب لا انا وزني 104 وطولي 180 ولاكن انا اتمن جسمي رياضي يشوفون هيئة جسمك فيه ترهل ولا عضل يمشونك انا وزني 104 ومشيت وعطوني مقابلة شخصيه الاسبوع هاذا بس ماكملت لاني

حصلت وظيفه احسن منها والله يرزق الجميع بتوفيق