الموضوع: استفسار
  #18 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:54 AM
الصورة الرمزية بسمله
بسمله بسمله غير متصل
عضو متواصل

بسمله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي احمد عوض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب سوال يطرح نفسه لماذا لايقبل حامل الخلايا المنجلية في العسكرية خصوصا وزارة الداخلية تطرد الواحد طرد في الكشف الطبي وتكتب غير لائق لماذا انا عارف انا المصاب بالانيميا المنجلية ماينقل في العسكرية لانها راح تسبب خطرا علي صحته لكن ماتقبل حامل الخلايا المنجلية ماادري ليش وانا ماادري ان كانت وزارة الدفاع والطيران مثل وزارة الدخلية ماتقبل حامل الخلايا المنجلية فتعتبر هذه مصيبة ارجوا من الشباب التنقاش في الموضوع وابدا وجهة النظر في الموضوع وهل في وصفات او اعشاب او اي شي يعدي الواحد في الكشف الطبي لان مشكلة الانيميا وراثية واخيرا نناشد خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده وسمو النائب الثاني بالغاءا وبسماح حامل الخلايا المنجلية بالدخول بالسلك العسكري وتسهيل الاموار في القبول العسكري ارجوا التفاعل وشكرا

ويالطيب إلاتنساء معك عمى الاوان ، كل ماقدمناء على قطاع قال عندكم عماء الوان طيب الله خالقني كذ1ء وش تبيني اسوي والمشكله ماله علاج . والنطر الحمد الله تمام 6 / 6 والله رفعه ضغط ودك تمسع لي حاط هالشروط وتثور فيـه قسم بالله رفعه ضغط من جد بس وش نقول غير الله يعيناء ويرزقناء