#1 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 06:09 PM
الصورة الرمزية بواسرار
بواسرار بواسرار غير متصل
عضو نشيط

بواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداعبواسرار محترف الإبداع
فقط اريد ان افضفض واتمنى الامير نايف بن عبدالعزيز يسمعني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام انا لااريد مساعده .. بل اريد ان اتكلم وافضفض عن مكنون صدري لأنه لو لم اتكلم هنا لاأعلم اين اتكلم واخاف ان اموت من القهر ..
انا عاطل منذ حوالي 4 سنوات حيث كنت اعمل بوظيفه عسكريه وفصلت منها بسبب قضية , وقد اخذت فيها رد إعتبار وحاولت ان ارجع للوظيفه ولكن لاحياة لمن تنادي , والمشكله ان شهادتي هي الكفائة المتوسطه , وحاولت ان اتوظف بأي وظيفة فلم اجد الا سائق وقبلت بها ولكن رؤساء العمل كلهم لبنانيين وكانوا يتعاملون معي بمبدأ التطفيش ولم ينجحوا , ولكني تركت العمل حتى اتفرغ وأحضر الاوراق لرد الاعتبار والمراجعات التي لاتنتهي .. والى الآن لي حوالي السنه ولم يأتي خبر والظاهر والله اعلم انه سوف يدفنوني ولن اعمل ولن اكون شخص طبيعي مثل باقي البشر .. والمشكلة انه الضمان من قدمت له فوق السنه وللحين مافيه شي واذا جا ماراح يكفي لأنه الي يروح اكثر من الي يجي , انا كنت متزوج ولكن منذ فصلي تم الافتراق وعندي بنت اسمها اسرار وهي دنيتي كلها عسى ربي يطرح فيها الخير والبركه ان شاء الله , تأتي لي ايام ابكي فيها بحرقه بسبب انها تريد ان اشتري لها شيئا بسيطاً ولكن لااستطيع واقول لها ان شاء الله اجيب لك الي احسن منه , ومرة عطتني خمسه ريال تقولي يابابا انا جمعتهم لك عشان ادري انك تحتاجهم .. تخيلوا موقفي في هـ اللحظه , وربي تجي ايام ماأملك حتى ريال واحد .. ولكن الحمدلله على كل حال , وهو الي مغنيني بفضله عن الكثير من عباده , انا ماني محتاج لعطف ولا احتاج لصدقه انا بس محتاج لوظيفه عشان اكون مثل كل الناس .... مدري طلبي هذا صعب
وآآآآسف لأني طولت عليكم ولكن حبيت اتكلم شوي