#3926 (permalink)  
قديم 22-08-2011, 06:50 AM
الجامعي أحمد الجامعي أحمد غير متصل
عضو سوبر

الجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداعالجامعي أحمد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيان الروح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم الله بالخير حبايبي ...

الله يوفق كل المقبولين وتكون فحوصاتهم سليمة ويكملون اجراءات القبول ...

أخواني حبيت أودعكم اليوم لأن هذا اليوم آخر لي يوم بهالمنتدى بعد ماكنت معكم لحظة بلحظة وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم القادمة يارب ....

وحبيت أقول لكم إني ماطلعت بالفرز النهائي لسبب الواسطة التي تضع شخص أقل منك بالمعدل وأقل منك في درجة المقابلة الشخصية وأنت لاتستطيع فعل شي ما أقول إلا الحمد لله على كل حال ..
وبقول لكم اللي صار بالضبط في واحد من دفعتي ونفس تخصصي أقل مني معدل بكثير واسمه اصلاً ماطلع بالفرز المدئي معنا وبعد ماسوينا الكشف الطبي والمقابلة كلم واسطته وارسلوا له رساله عشان يجي يسوي الكشف والمقابلة وأصلاً اسمه مو بالكشف وغير كذا قال لي ان مقابلته اللي سواها ما كملت دقيقة يقول ان اللي قابلوه قالوا له ترا المقابلة مو كل هذا وبعدها أتفاجأ إنه انقبل وانا ما انقبلت ما أحسده ولا شي بس المفروض يعطون كل واحد حقه وأنا مابغيت إلا حقي وهذا ظلم راح يلقونه يوم القيامة على قولت المثل قطع الأعناق ولا قطع الارزاق وغير كذا لو نفتك من شي اسمه قصمان حنا بخير بهالدولة لأن اللجنة اغلبها قصمان واللي جا مكاني قصيمي ماني متظايق إني ما انقبلت أنا متظايق من هالحركة اللي صارت ...

والله يوفق الجميع يارب وإن شاء الله يارب نشوفكم قادات كبار وتشيلون شي اسمه واسطه وتختفي العنصرية تحياتي لكم أخوكم كيان الروح
لاحول ولا قوة الابالله
الله يعوضك باحسن منها يارب وباذن الله انها خيرة لك
لكن والله اللي صار انه قهررررررر
حسبنا الله عليهم يبونا ندعي عليهم وحنا في رمضان
اذا مررة لازم واسطة اقل شئ انك ما تظلم غيرك
العالم هذي ماتخاف الله
اخوي كيان والله حزينين على عدم قبولك انت وجميع الشباب
ع العموم هم الخسرانين
والله يرزقك باحسن منها