#157 (permalink)  
قديم 23-08-2011, 01:39 PM
الصورة الرمزية يااارب توفيقك
يااارب توفيقك يااارب توفيقك غير متصل
عضو نشيط

يااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداعيااارب توفيقك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبول مبدئياً مشاهدة المشاركة
هلا شباب اسف ع التاخير وعدتكم اني اعلمكم وش يصير معي في الفحص النهائي بس وش اسوي ماطلعنا الا الساعه 7 الصبح وانا كنت مواصل قبلها يوم فاسحبتها نومه الى قبل شوي اول ماقمت تذكرتكم المهم اول مارحنا لهم اخذونا بالباصات زي اول مرة عشان الفحص الطبي ونزلونا في القبو نفس اول المهم اول شي اختبار نفسيه على الكمبيوتر سهل بعدين تدخل على دكتور نفسي يسالك اساله غبيه مثلا اذا شفت ظرف في الشارع جوابي كان اشوف الظرف اذا عليه رقم او عنوان ورجعه واذا كان ماعليه شي خليته مكانه خلصنا النفسيه قالوا يالله غيروا ثيابكم والبسوا الازرق حقهم المهم بعدين بدى الانتظار الممل لان على حظنا احنا اللي مقدمين على الجوية ضاعت ملفاتنا وفوق كذا خرب جهاز الاشعه وقعدنا تقريبا 6 ساعات في ناس مشوا بدري تقريبا الساعه 2 والساعه 1 بس عددهم مو اكثر من 20 لكن الباقي 200 قعدوا ينتظرون وانا معهم المهم دخلنا على الكشف بعد انتظار طويل وتصف طوابيرعلى غرفة الاشعه يقولك حط صدرك على الجهاز وبس صورة الاشعه للصدر بس المهم بعدين تحليل بول الله يكرمكم < حفررررت بعدين سحب دم 5 قوراير وبعدين رجعونا المبنيى اللي قدام الشعله وانتظرنا باص ثاني اخذنا الادله الجنائية نبصم ماطولنا مع ان عددنا تقريبا فوق 200 بس مشونا سريع تقريبا كلنا في ساعه الا ربع وخلصنا الحمدلله الساعه 7 ص ان شائ الله اكون افدتكم ..
آمـــآآ خمسسس قوآرير حق سحب الدم

وكيف القوآرير كبيره ولآ صغيره

والله بموت هههههه >> آقول يمدحون عصير طمآط يع

آممم آن ششششآء الله تتسهل

وموعدي بكرة الاربع ــآء آدعولي يآجمآعة الخ ــير

وبتوفيق للجميع