عرض مشاركة واحدة
  #13 (permalink)  
قديم 28-03-2008, 02:46 AM
الصورة الرمزية أم الوظائف
أم الوظائف أم الوظائف غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بأرض الرسول ومهبط الوحي
المشاركات: 5,065
معدل تقييم المستوى: 8088
أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب المملكة مشاهدة المشاركة
التوصل للخيط الأول في حادث اختفاء جثة مولودة الرس




الطفلة قبل وفاتها
بريدة: الوطن

اقتربت جهات التحقيق في محافظة الرس من فك لغز اختفاء جثة الطفلة المولودة بالمستشفى العام عواطف إبراهيم الحربي، حيث تم إيقاف مقيم من الجنسية البنجلاديشية كان آخر من استلم الجثة وقام بإيداعها ثلاجة المستشفى.
وكانت "الوطن" قد انفردت بنشر القصة وتوجيه أمير القصيم بالتوصل لمعرفة حيثيات اختفائها بشكل عاجل.


أوقفت شرطة محافظة الرس مسؤول ثلاجة الموتى بمستشفى الرس العام وهو مقيم من الجنسية البنجلاديشية، حيث أثبتت التحقيقات الأولية التي تبذلها شرطة المحافظة سعياً منها للوصول للخيط الرفيع الذي يقودها نحو مصير جثة الطفلة عواطف بنت إبراهيم الحربي أن الموقوف البنجلاديشي هو آخر من استلم الجثة وقام بحفظها داخل الثلاجة.
وأكد الناطق الإعلامي بشرطة القصيم المقدم فهد الهبدان أن المحققين بشرطة المحافظة يبذلون جهداً كبيراً سعياً للوصول لتداعيات اختفاء الجثة.
وقد علمت "الوطن" أن المحققين الذين باشروا التحقيق داخل المستشفى ذهلوا من الآلية التي يتم بها استلام وتسليم الجثث حيث تبين لهم أن من يقوم بحمل جثث الموتى واستلام وتسليم أوراقهم هم عمال النظافة العاملون داخل المستشفى.

.........

والله هذا الخبر مفورض يستحون على وجيهم وما يعرضونه ... الله يعين.. الجثث عمال نظافة..


حسبي الله ونعم الوكيل..



لو هو روع الوزير مخطوف كان يترى بعدم كن ثانية يجيبونه؟؟؟
رد مع اقتباس