#108 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 09:29 PM
الصورة الرمزية عاطلة كيوت
عاطلة كيوت عاطلة كيوت غير متصل
عضو مهم

عاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداععاطلة كيوت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تجفإني مشاهدة المشاركة
هههههههه .. صراحة مدري وش اقولك اختي
خلاص لاتشيلي هم لاتوظفتي نتزوج عشان اسكن وياك < هههههههه ..
اولا ياختي علامك تجهزي الدواء قبل الفلعـــه .. لامن خلصتي كل شيء ان شاء الله وانقبلتي فكري ف هالامور وجاهزيت السكن سهله بكثير وان كان عندك ماعن انك تسكني ( ف باصات تروح وتجي يوميا من الدمام الى الاحساء والعكس ) خاصة بالموظفين والموظفات يعني امورك سهالات لاتشيلي هم من هالناحية .. والخبر ماهيب بعيده حذفت عصاً .. وانتي واصلة وبعدين الحسا والخبر والدمام كلها واحد ومناطق متصلة ومتقاربة وتقدري تتعايشي مع الي هناً وتسكني ف قرب الجامعة مع مجموعة طالبات او موظفات وتروحي وتجي مشي او تاخذذي باص يوديك ويجيبك ب اجر شهريُ ..< انحلت مشكلتك او مانحلت ههههه
تقبلي مروري ي اختي وربي يوفقك ويسهل امورك يارب ويرزقك ف احسن الوظايف

الله يسعدك اخوي تجفاني وشاكره لك حلولك والله يرزقنا وياك يارب بكل مانتمناه
بس انا سكن بالاحساء مافيه امل انا يالله اني بتحمل واسكن عند اختي تعرف الواحد مايرتاح الا ببيته بس الشكوى لله
سؤالي لكم
اذا كان فيه مواصلات بين الاحساء والخبر شلون وضع الطريق يعني الطريق حي فيه ناس رايحه وجايه ولا خلا