#15 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 03:08 AM
الصورة الرمزية داخلة دخيل الله
داخلة دخيل الله داخلة دخيل الله غير متصل
عضو مهم

داخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداعداخلة دخيل الله محترف الإبداع

نصيحة مجرب انا جربت الاثنين خذ ادخال بيانات افضل بكثير انا سجلت في كامبردج اختباراتها مرررررررررة صعبه نفس الرخصة واختباراتها مقطعه واي اختبار ترسب فيه تدفع 100 للاعادة والوقت مررة قصير في الاختبار يعني توتر تجلس على اعصابك لانه الاختبار يكون على جهاز بس ميزتها الوحيدة متى ماخلصت الاختبارات كلها تاخذ الشهادة بسررعه
لكن ادخال بيانات مرررة سهلة اختباراتها ويكون اختبار واحد نظري وعملي شامله واذ قصدك على الدراسة ترى ماراح تاخذ اكثر من 4 شهور او اقل كمان لكن تنكتب في الشهادة انها 6 شهور واهم شي انها معتمدددددددددددددددددددة في الديوان
بس عيبها الوحيد انك ماراح تاخذ الشهادة بسرعه لان اختباراتها من الموسسة العامه مو من المعهد والموسسة ووين ووين تفتح للاختبارات انا ذحين كملت السنة ومااختبرت بس يعطونك افادة انك دارس الدورة بس يمكن الرجال غير عن البنات يختبرونهم بسرعه لانه البنات ماشالله كثيييييييييييييييييييييير يدخلون دورات
بس الافضل تروح معهد وتسال اذا خلصت الدورة متى يكون الاختبار تقريبا
ياريت اكووووووووون افدتك اخوووووي