#18 (permalink)  
قديم 18-10-2011, 03:23 PM
الصورة الرمزية شكابالا الحارثي
شكابالا الحارثي شكابالا الحارثي غير متصل
عضو ماسي

شكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
الواسطه وانا اخوك على حسب ممكن تلقى واحد فالمركز يمشي امورك وبس تلقاه ما يعرف احد بالكشف الطبي وممكن واحد يقولك انا اخلصك فالكشف الطبي بس ماتلقاه يعرف احد بالمركز وممكن تلقى واحد يقولك عطني رقم الطلب ورقم الهويه وارقد عند امك لين ادق عليك وتحضر فالدوره . . بس انا شخصيا
صار لي موقف حرمت بعدها اروح مكان الا بواسطه رحة ياطويل العمر لمركز التدريب حق الامن العام في شهر 3 الي راح وجلست عند المركز من قبل الفجر الين الساعه 8ونص
وباقي ماسك سرى والبرد لاعب فيني لعب ويجي واحد ويدخل مع الباب ومعه ملفه ويجي لين عندنا ويقول للعسكري وين فلان بن فلان قاله العسكري شوفه هناك هو يروح له ويعطيه ملفه ويقول للعسكري انا رسلني عليك الوالد قاله العسكري خلاص روح انت وسلم لي على ابوك وهو يروح وانا والشباب ملطوعين من قبل الفجر وفالنهاية يرفضوني
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]