#268 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 02:26 AM
سارق الدمعه سارق الدمعه غير متصل
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدمه على وظيفه مشاهدة المشاركة
تخيلوا اخوي واختي قدموا معي الاختبار كل واحد اختار وظيفة
اخوي واختي مانقبلوا وانا انقبلت وانا من الغربية

وبدات الناس في الشرقيه تنصح وتحطم وتقول ليه اختكم (يعني انا ) تروح وتعب نفسها وتعمل مقابلة ماراح تجيها كلها واسطات واختاروهم !!

يعني بعد تعنينا الشرقية وتعبت اهلي بسفره في المطابقة والاختبار واجتزناها والان وقت المقابلة يبوني اتراجع ويحطموني !!

قلت لهم ياما اللى عنده واسطات وماتوظف لان الله ماراد ويمكن انا اتوظف وبدون واسطه
تدرووون اكره ماعندي يعطون الواسطه اكبر من حجمها سواء جات الوظيفه او ماجات تكون فقط هذا الله كاتب له او مو كاتب السالفه مو سالفه واسطه سالفه رزقك مكتوب راح تحصله واذا مو مكتوب لو تعرف العميد ماراح تفيد معك

واثبت كلامي بالدليل بنت خالتي معها شهادة ثانوي ابوها عنده صاحب عنده واسطه قويه في الوزارة وقال بيوظف بنت خالتي وحدد وقت اللى بتداوم به وقال مكان عملها ولكن الله ما اراد وماتوظفت

ايضا عضوين هنا بالمنتدى قالوا عندهم واسطة وتقدموا لوظيفة ولكن ماجات

شفتم ترى التوظيف مو واسطه اذا الله كاتب له بتحصليها سواء بواسطه او غير
واكيد حقيين الواسطات اذا هم اخذوا وظيفة وغيرهم يستحقها اكثر منهم يصير راتبهم كله حرام

والحمدلله اني ماعندي واسطه غير الله تعالى

موفقة خير وإرضاء الناس غاية لاتدرك

تحياتي