#301 (permalink)  
قديم 28-10-2011, 04:31 AM
سارق الدمعه سارق الدمعه غير متصل
عضو سوبر

سارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداعسارق الدمعه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدمه على وظيفه مشاهدة المشاركة
حتى انا توي اعرف انها مو عقد

طيب خيي سارق دمعة ليش بالاعلان كاتبين

وهذا رابط الاعلان بموقع الجامعة
http://www.kfu.edu.sa/ar/Lists/KfuNe...rm.aspx?ID=869

بسيطه اختي وبشرحها لك

مثلاً اخوك من مدينة جدة
وقدم على جامعة الملك فيصل وتم قبوله وداوم في الجامعة بعد مرور سنة من التعين يحق لأخوك ان ينقل الى مدينةجدة
يعني بعد مرور سنة من دوامه راح جامعة الملك عبدالعزيز وقال انا موظف في جامعة الملك فيصل المرتبة كذا والدرجة كذا ومسمى الوظيفة كذا ابي انقل خدماتي
جامعة الملك عبدالعزيز هي كسبانه لانه موظف وراتبه من الدولة ويكون عندها نقص وتقبله

جامعة الملك فيصل في اللحظة هذي

توافق على نقل خدمات اخوك الى جامعة الملك عبدالعزيز بشرط ان يبقى مكانه شاغر في جامعة الملك فيصل وتسوي على وظيفة اخوك مسابقة وظيفية بعد مرور سنة

يعني لو اخوك قال بجيب بديل من جدة بنفس مرتبتي ودرجتي ومسماي الوظيفي من حق الجامعة ترفض او تقبل
ولكن دائماً الجامعة توافق على نقل اي موظف مع بقى مسماه الوظيفي شاغر لعمل مسابقة وظيفيه سنوية على الوظائف الشاغرة

وهي تسمى وظائف مشغولة بمتعاقدين

شوفي كم موظف وموظفه يطلب نقل بعد انقضاء سنة او سنتين من تعيينه بالجامعة ..!!!!!!

قبل لاتبداء المسابقة الوظيفيه هذي بكم يوم اثنين من موظفين الجامعة نقلوا واحد للقصيم والثاني للرياض وظيفة كاتب وظيفة امين مكتبة وهالوظيفتين راح تصير عليهم مسابقات وظيفية السنة الجايه

ومن مرور باقي الأيام ناس كثير راح تنقل وتصير وظائفهم شاغرة وتعمل عليها مسابقة وظيفيه

اتمنى أكون قد وفقت في الشرح >> من جنبها في الشرح