عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 10:03 PM
الصورة الرمزية عاطل زمااااني
عاطل زمااااني عاطل زمااااني غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,735
معدل تقييم المستوى: 485461
عاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداع
Post 3 مليارات شهريا لاعانة الباحثين عن العمل

توقع مدير عام صندوق الموارد البشرية «هدف» إبراهيم المعيقل أن يبلغ عدد المستحقين كدفعة أولى في برنامج «حافز»، 1.5 مليون باحث عن عمل، وبإجمالي صرف يصل في العام الواحد لـ 36 مليار ريال».

ورجح في تصريحات إذاعية أمس أن ينخفض عدد المسجلين في حافز ليصل من 300 إلى 350 ألف باحث عن عمل في العام المقبل وبشكل سنوي، كاشفا عن 70 ألف حساب بنكي لا تتطابق مع هوية المسجل في حافز، بعدما أجرى الصندوق اختبارات في الأسبوعين الماضيين.

وأكد أن الصندوق يعمل على إعادة هيكلة سياسة الصندوق في دعم الموظفين في الشركات، بعد تحققهم بأن السياسة القديمة لا تعمل على توطين الوظائف. وقال: نعمل على آلية تضمن أن الدعم المقدم من الصندوق المقدر بنصف الراتب يذهب إلى المستفيد الذي هو الموظف وليس إلى الشركة، موضحا أن هناك برامج عدة تندرج تحت مسمى حافز وهي برامج التوظيف والتدريب وغيرها، إضافة إلى برامج أخرى لمطلقات سيجري تفعيلها في القريب العاجل.

وعبر المعيقل عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، على ما يبذلانه في سبيل تحقيق الرفاهية للمواطنين والمستفيدين، بمتابعة وزير العمل وصندوق الموارد البشرية بما يسهم في إنجاح برامج حافز وبرامج الخدمات الأخرىتوقع مدير عام صندوق الموارد البشرية «هدف» إبراهيم المعيقل أن يبلغ عدد المستحقين كدفعة أولى في برنامج «حافز»، 1.5 مليون باحث عن عمل، وبإجمالي صرف يصل في العام الواحد لـ 36 مليار ريال».

رد مع اقتباس