#126 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية فيفي جده
فيفي جده فيفي جده غير متصل
عضو نشيط

فيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداعفيفي جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند الجنوب مشاهدة المشاركة
ياحلووووووات وش رايكم بالمهد حليوة ولا تخوووووف يقولون صحراء وقرى صعبة بعيدة صدق شكل التعين فيها مضمون لكن تخيلو يحطونك ف قرية مافيها كهربة ياساتر والباحة لي سنين وانا اقدم فيها ولا حد عطانا وجة الله يخليها للواسطةلا والضباب الي يجي فيها في قرى منها ماتشوفين شي اثاء الضباب ياسلام وعفيف بعيدة وسراة عبيد برضة طالبين عدد لكن تخوف وعرة حتى هي احس التعين فيها مضمون هجو منها المعلمات مرة وعرة شفت صورلها وحدة منزلتها من البنات اللهم ياكافي وين نروح والقويعية الله يخليها لبنات الرياض طبعا لاتنسون المحرم والاقدمية والمعدل والتربوي ياااااااااسلام متى نتعين ع هالحال
ههههههههه وربي مت ضحك عليك ربي يسعدك آمممممم من جد بعض المدن مآأعرفهـــآ زي المهد أول مره آسمع فيهآ متري فين تقع شكلها في قريه الله يستر وربي حتى انا محتـــآره كنت حآبه آقدم ع سرآة عبيده لآنوو خوالي في أبهـــا بس تخووف يقلوون مره تعصب عندهم ومشــآكل آممممممم رآح آقدم ع الدمام والطائف والمدينه ومكه يعني مدن معرووفه شوووي والله يرزقنآ ي رب كلنا ونتوظف هالسنـــه