#207 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 07:10 AM
الصورة الرمزية غروب الدمام
غروب الدمام غروب الدمام غير متصل
عضو مميز

غروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداعغروب الدمام محترف الإبداع

الأخت كريزيه اللي اخذتي من نك نيمك نصيب طبعا ً .. و ماعلى المجنون حرج

اقتباس:
(( على الأقل أذكر بشيء مفيد أحسن من إني كل شوي أنكد ع الناس وأقول أشياء مال أمها داعي

بعدين أدخل على أي موضوع هو بكيفي مو كيفك .. ))
ادخلي ملفي وشوفي مشاركاتي واتحداكي تطلعي لي اشاعه وحده قلتها لاتخلطي الأمور في بعض عشان غرضك الشخصي ع الأقل انا اساعد البنات في اللي اعرفه وفي اللي اختي تقولي عليه بحكم خبرتها وماعمري قلت اشاعه لوحده ياكذااابه واسمحي لي اقولها لك هالكلمه .. مو زيك بس اجي اقراء ع الجاهز واخذ اجابات ع الجاهز واطلع.. قال قلتي شي مفيد قال اصلا اللي ملاحظته انك بس تدخلي تثيري مشاكل وتختفي فترة وترجعي مدري مين اللي تسوي اشاعات لكن اللي ع راسه بطحه يحسس عليها

المشكله انك مناقضه نفسك تقولين انك ماتصدقين المخلوقه اللي نزلت موضوعها طيب ليش تدخلي موضوعها من الأساس وتكتبي رد يمثل سطحية تفكيرك ؟؟ الله يخلف ع البنات اللي رح تدرسيهم كان بإمكانك الدخول والقراءه بصمت وتخرجي بدون ردود عقيــمه اللي الوحده تخجل تكتب مفرداتها لكن ماالومك كريزيه

اقتباس:
نقطة 3 أي وربي
اقتباس:
أقرفتينا أنتي وردودك إللي مثل وجهك ولو المنتدى منتداي كان حذفت ردودك و وقفت عضويتك كمـان
والردود التعبانة هي ردودك ..
.

للأسف تربية بيــئه فين اتربيتي انتي بالزبط؟؟ هذا اذا انك متربيه اصلا ً .

ارجع اقولك ردك يرجع عليكي ومارح اكلمك بنفس اسلوبك الرخيص اللي ينبع من وحده ماتعرف الذوق والأخلاق والاحترام ولااتوقع انها اتربت ابدا وزي ماقالوا العرب لاتجادل الأحــــــــمق فيخطئ الناس في التفريق بينكما . وخذيها مني لو ان المنتدى منتداك محد بيجلس فيه الا انتي تهشي الذبان ارتقي بأسلوبك وحسني الفاظك وبعدين فكري افتحي منتدى ..

وبعد المسألة وصلت لعضويتي ايش هالحقد ياساتر ماالومك غيرانه ومجنونه

اقتباس:
ههههههه وإذا مشاركاتي ماوصلت 70 ,,,ليه يعني نقعد هيك ردودنا شوي خلا ص ما نرد هههه وش هالعقل االتعبـان))
نقعد هيك ردودنا شوي خلاص؟ !! مااعرف كيف صغتي هالجمله العجيبه انصحك تاخذي كورس مكثف في كيفية صياغة جمله مفيده يامعملة الأجيال خلف الله عليك بس

التعديل الأخير تم بواسطة غروب الدمام ; 09-02-2012 الساعة 07:22 AM