عرض مشاركة واحدة
  #11 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 12:13 AM
عقرب سآم عقرب سآم غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: غير مستقر حاليا .,
المشاركات: 6,661
معدل تقييم المستوى: 0
عقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القروم مشاهدة المشاركة
قال الشيخ ابن عثيمين في المقطع من تركها تكاسلا بالنص ارجع للتسجيل وبتسمعها بأذنك

نكذب أذانينا ونصدقك ولا كيف يعني

أنا من يوم شفتك وأنت تفتي من راسك وانا غاسل ايدي الله يهديك

المقطع واضح وكلام المشايخ واضح ولسنا في حاجة شرحك وتعقيبك فمن أراد الحق فليسمع التسجيل بنفسه
الله يجزاك خير ... لا صدق آذنك ., وآغسل يدك وطهرها .’,
آنا مآ آفتي .. ولا آنصب نفسى للفتوي ., لا من راسي ولا من خشمي

بس والله الكفر شي كبير ., آستحاله يطلق على المتكاسل .,
تدري وش معنى الكفر المقصود في الحديث .,
لا يرث .. لا يتزوج من المسلمين وإذا متزوج يفك قرانه ., ولا يغسل .. ولا يدفن في مقابر المسلمين ., وعلى ذالك كله خالد مخلد في النار .,,

آنا ما آفتي ., آبداً .,

آنا آقول فيه فرق ., بين متعمد .. وبين جاحد .. وبين متكاسل .,

إنتهى كلامي رحمنى الله ., وعلى ذالك آوقع .,
جزاني الله خير الجزاء ونفع بي الامه الاسلاميه .,
آدعوا لنفسي .. واللى بيغسل يده ., يغسلها وخذ ورده ياقروم
والله يقويك ع فعل الخير .,
رد مع اقتباس