#25 (permalink)  
قديم 03-10-2006, 08:07 AM
الدبلوماسي الدبلوماسي غير متصل
Guest

الدبلوماسي يستحق التميز
Thumbs down رد: بمناسبة تغير أسم القسم من البطانة الفاسدة الا لصوص الوطن كل واحد يكتب لنا أسم ( لص )

السلام عليكم
اول شي انا مع طفران جدا (غااااااااااااااازي غااااااااااااااازي)
ثاني شي بكون انا احسن منكم ولا واحد جاب اسم حرامي
انا اعرف حراميه كثيرييييييييييين جدا
1\وزارة النقل والمواصلات: حينما تسند الامور الى من هم غير مختصين فيها.
يعني الشارع يكون حفرة تقوم الوزارة الله لا شكر سعيها وتعطيه شركة زي الزفت تجي بعد 6 شهور من انتهاء مدة العقد تلاقي الحفرة صارت مطب وانا اشتريت سيارتي بــ37000 والحين صارت قرمبع من المطبات وادور على ونيت موديل 80غمارة عشان لما اكل مطب ما يعورني قلبي بالله تعالو شوفو شوارعنا
فيه شارع في جدة كل اهلها يعرفونه لما تطلع كبري بريمان وانت جاي من الجنوب تاخذ الاشارة يسار اخبرني صديق عزيز ومقرب ان هذا الشارع استلمه مقاول سعودي مهندس بقيمة مليون ريال واعطى موظف في جهة الاختصاص رشوة 15000 ريال ووقع ان الشارع مطابق للمواصفات والمقاييس!!!!!!!!!!
2\مكتب العمل:هذه الجهة افترت على العباد المفروض تكون رقم 1 يعني تروح تفتح بوفيه قالو لازم سعودة, تفتح بنشر قالو لازم سعودة,تفتح اي شي قالو لازم سعودة!!!!!!
بينما الشركات الكبيرة حاطه اسماء وهمية لسعوديين بالتنسيق مع الكلاب مندوبين مكتب العمل.
3\غاااااااااااااااازي القصيبي قطع الله قصبته قولو أمين.
هذا المتخلف الاحمق مرة يقول وقفنا نقل الكفالات ومرة يقول وقفنا الاستقدام ويطلع في الجرايد ويقول انه تمت دراسة هذه الخطوة وسيتم تطبيقها تدريجيا
بعدها بيومين يقول فتحنا الاستقدام الى اجل غير مسمى!!!!!!!!!!!!!
وبعدين هذي رسالة تكفون وصلوها له (مشروع السعودة فاشل بالثلاث يعني تروح شركة يقولون لك اول 6 شهور راتبك 1500 بعد سنة راتبك يصير 1800 اذا اثبت جدراتك يصير راتبك 2100 يعني بعد 3 سنوات تقريبا يكون راتبك 2100 ولسه قدامك زوجة وبيت وسيارة ومصاريف حياة يعرفها عمنا غازي تمام
ياشباب فيه شركة في الشعيبة اسمها ساركو هذي لخواجات يونانيين فيها تقريبا 150 موظف السعوديين 5 تقريبا يجيهم مندوب مكتب العمل ويدفعوله حفنة ريالات ويكتب في التقرير ان فيه سعوديين واجد مع العلم انها شركة مقاولات وكلما يقترب العقد من الانتهاء ينزلون اعلان في الصحف مطلوب اعداد كبيرة والتوظيف فوري للسعوديين فقط ويحطون السعوديين حراس امن وسواقين ومراسلين وقهوجيين الرواتب 1500ريال وفيه ناس من جماعة الخواجات يجبونهم غواصين ومهن تافهة برواتب 12000 وسكن في فيلا وسيارة اخر موديل وتذكرة هذا اقل واحد فيهم!!!!!!!!!!ياويلك ياغازي من الله والله انا بنتعلق في رقبتك يوم القيامة الله يعينك
4\عمد الحواري:هذولا الى وقت ليس ببعيد الشخص اللي يبغى توقيع من العمده لازم يدفه ب50 ريال عشان يوقع كانه كفيلنا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
5\البلدية:هذي الرشاوي منتشرة فيها بشكل فضيييييييييييييييع جدا لدرجة ان اي مسؤل تابع للبلدية احتقره!!!!!!!
6\مدراء الشركات:الواحد يداوم ساعتين في اليوم ويستلم 18000ريال وهو مو فاهم ولا شي واحنا شغالين 8 ساعات لمن طلعت ريحتنا ويعطونا 2500
7\الشركة اللي ماسكه مستشفى خيبر(اسمها سمامة) او قريب من هذا الاسم هذي ما سلمت العمال رواتب سنة وشهر واللي يفتح فمه يعطونه خروج نهائي!!!!!!!!
نداء اخير اوجهه الى ملكنا المفدى
ما لقينا وظايف ذبحتنا الشركات ابو 1000 و 2000
وقوله ترى ربي بيحاسبه يوم القيامه عشان الموظفين اللي حاطهم في مكتب العمل اللي يصرفونا كاننا قاعدين نشحت من مالهم واحنا ما طلبنا الا حقنا
الملك بنفسه قال من نحن بدون المواطن وهم اذا رحنا لهم يصرفونا او يحطونا في اي شركة من ابو مشي حالك
قوله يراجع حساباته معنا تراه (مقصر واجد) اسند بعض الامور الى من هم ليس باهل لها
في جميع مجالات الحياة
انا اعرف ان هذا كلام كبير بس هذي هي الحقيقة وكون الناس ساكتين هذا ما يعني ان كل شي على ما يرام اذا يبغى السعوديين يفلحون ويرفعون راس اهلها لازم يغير اغلب موظفين الدولة الحمقى يعنى الواحد معه شهادة سادس ليلي وحاطينه في منصب قيادي والله بيضيع العباد
اسف على الاطالة وان شاء الله فيه جزء ثاني

التعديل الأخير تم بواسطة الدبلوماسي ; 03-10-2006 الساعة 08:19 AM سبب آخر: انفقع قلبي من اللي شافته عيني