أخي الكريم البعد الخامس
لم أكن.. أقصد بالعودة للنقاش في هذا الموضوع وحسب فقد كان قصدى على وجه العموم
وبالنسبه لقولك حول النيه المُسبقه لتصيد الاخطاء
فأنا لم أكُن لأُجاهر بالخطأ علناً إنتظاراً للغير لكي يقومونني .. ومتى كان هذا الشعور رائقاً للناس؟؟؟!!!
نعم, لدي نيه مسبقه بان الغير يروق لهم الاصتياد في الماء العكر.. فلطالما أُقتبس جزء صغير من كتاباتي ليوضع وحده ويُطرح للنقاش وحده؟ ويُحسب علي كتوجه بحد ذاته!
فكيف ُيناقش كموضوع لوحده وما هو الا جزء من موضوع أصلاً!!!
هذا ما قصدته من إقامة الحجه, على حق وليس على باطل
بالنسبه لمُعرّف البسام فلن أعلق على هذا الخصوص وأعتبرها مسأله شخصيه بحته .
عموماً
المسأله مسأله مبادئ لا اقل ولا اكثر .
لن أفرض قناعاتي على أحد ولا أحد سيفرض قناعاته علي فالقناعات لا نملك تغيرها بسهوله شئنا ام أبينا
انا لم انسحب ولم اهرب... فأنا صاحبه مواقف ثابته و واضحه
ولكني أعتقدت ان صاحب الموضوع و اي عضو لا يحبذ ان يكون موضوعه محل جدل شائك ونقاشات طويله قد تؤدي لحذفه رُبما
انا طرحت رأي بشكل وافي و واضح والقارئ الحكم
كما أن هناك عقليات ترفض بعض الواقع
جملةً وتفصيلاً وتقفل على مُعتقدها ذاك بقُفل وتُتلف مفاتيحه وترفض ان تُحدّث منظومة الواقع وتنفض عنها غبار الجهل فتبقى تلك المُعتقدات سجينة الوهن والتخلف وضيق الافق.
من الناس من إن يستشرك فتجتهد ... له الرأي يستغششك ما لم تُتابعه
فلا تمنحن الــــرأي من ليس أهله ... فلا أنت محمود ولا الرأي نافعه
فلنحترم تلك العقول ونبتعد عن متاهات لن نجني وراءها الا ضياع الوقت والجهد
دُمتم بود