#697 (permalink)  
قديم 19-05-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية نوره المقهوره
نوره المقهوره نوره المقهوره غير متصل
عضو مهم

نوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداعنوره المقهوره محترف الإبداع

نزف يااقلبي رديت بعدين انتي جاوبتي ربي يوفقك ويصبر قلبك ع البعد ويفرجلك كل هم متعبك

بنات عاد ما اوصيكم كل وحده تتصدق او تكفلها يتيم ابتغاء مرضاه الله ووشكره

بنات انا عن نفسي متفائله الحمدلله وحاسه با النعمه اللي انا فيها بس يابنات واكيد بعضكم عاش او جرب وضعي كل وحده تدق تبارك على امي تقولها يختي بعيده يختي هيا بنت ليش تغربوهااا ترا بيشه حتى الجن يشردو منها ترا بيشه كلها جن بيشه ماوراها عيشه ايوه دحين يجوها الخطاب مدرسه من قدها ليش مااختارت المدينه ....الخ يعني دا حسد ولا ايش افسرو لين احس امي بدو يلعبو في مخها طيب دا رزقي اهلي موافقين فين الغلط ؟؟ بنات بيروحو لا امريكا لحالهم مو عاد بيشه ونا متاكده كل وحده من دولي الحسده لو جاتها في البوسنه والهرسك حتروح مو بيشه حتى كلمه ماشالله مافي سوري ع الاطاله بس حسيتكم اخواتي ونفس وضعي قلت افضفض سامحوني داريه اللي فيكم مكفيكم من هم النقل وغيروو الله يهون كل عسيرر