#480 (permalink)  
قديم 12-06-2012, 11:16 AM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
مفحطة بكعب مفحطة بكعب غير متصل
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب الله مشاهدة المشاركة
اخت مفطحه بكعب والله ماعندي خاص
وابي اسماء المرشحات
وانا دقيت عليهم ابي اعرف لمتي التاجيل قالو انتظري لسه ننظر في الموضوع وفيه اجراءات
انا تخلف عقلي من جامعة سعود بالرياض

طيب سؤال داوشني
الدرس كان لفئات صعوبات يعني كأنك داخله ع صف صعوبات وتعطينهم درس
مثل الا نطبقه بالمدارس في التدريب الميداني ؟
يعني اتخيل الا قدامي طالبات عنهم تخلف عقليربما اني تخصص تخلف

لان انا فهمت العكس يبون يشوفون كيف اشرح كمحاضره بالجامعه لطالبات تخصص تربيه خاصه

ربي يوفقك ويكتب لك الاعاده ويرزقك ع قد نيتك
بالنسبة لأسماء المرشحات خلاص انا برسلهم لك خاص بس شوفي انا مو متأكدة من عدد البنات المرشحات كأني سمعت يوم كنت بالكلية انهم 11 و أعتقد انتي الأخيرة لأن العاشرة من جامعة فيصل انتي انتظري و شوفي بالأخير ايش زبدتهم بس انا اعتقد انو البنات اللي جاو بالبداية في احد منهم عجبهم فيمكن اجلو مقابلتك عشان يقررون إذا بياخذون منهم بس سؤال عذرا على اللقافة انتي ليش ماجيتي ؟؟ يعني صارت ظروف لك كنت اتمنى انك جاية في نفس اليوم افضل عشان فرصتك تكون اكبر عموما ان شاء الله يسوون مقابلتك بأسرع وقت و يرشحونك
اما الدرس
اي تشرحينه كأنه قدامك الطالبة نفس اللي نشرحه بالتدريب الميداني بس انا ماخلوني اشرحه بالكامل عشان الوقت بس وضحت لهم كيف بشرحه و ايش راح استخدم زي كذا تقريبا
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة مفحطة بكعب ; 12-06-2012 الساعة 11:19 AM