#1 (permalink)  
قديم 02-07-2012, 03:59 AM
الصورة الرمزية سوسو العطالة
سوسو العطالة سوسو العطالة غير متصل
عضو مهم

سوسو العطالة يستحق التميز
كل ما تحتاجون عن كلية الملك خالد 1433@ (ثانوي)

بسم الله الرحمن الرحيم
امس انا رحت للكلية الساعة 5 يوم الاحد لاني كنت اخاف يصير شي ولا ماشي ما اتأخر عليهم مع زيادة حرص شوي المهم يا اخواني دخلونا ممكن الساعة 5:30 تقريبا عاد في مقدم عند الباب يشوف ملفك وبطاقة الاحوال المهم الملف (الي يكون خلفيته لون والواجهه الاماميه شفاف وراح يخرمونه داخل)ولو تبون تخرمونه برةى الكلية عادي وفيه اصلا هندي يبيع الملفات ب5ريال المهم لطعونا شوي بس انا خلص الساعة 9 لاني مبكر بالجية شوي ولا في زملاء ما خلصوا الا الساعة 11 المهم مثل ما قلت دخلونا لمسرح داخل وبعدين يمونكم صف صف بالترتيب لرتب داخل المسرح عشان يدققون الاوراق وياخذون الصور لا تنسون رقم الطلب خلف الصور وبعدين عطونا استماره فيها اسئلة :هل عمل لك عمليات جراحية ؟ تختار نعم او لا وبعدين المقابلة الشخصية
صرحتآ المقابلة خذه بسلوب وفله لاتكون خايف اسئلتها مو محدده علا حسب مزاجهم ممكن علمية ممكن يقردنك ممكن يستهبل .
انا اول ما دخلت وسلمت سالني عن اسمي ورقم الطلب وقالي كلمني عن نفسك بربع دقيقه وقالي ايش رايك بالي نقدر نسويه بالصيف ولا نقضيها نوم وقال وش معنا اسم جدي وشويت ضحك بس بعدين الدكتور يخلون عليك سروال قصير ويلبسونك شي اصفر وتدخل علا الصالة ويقيس وزنك وطولط ويقول رح للدكتور غرفة رقم مثلا 1 او 2 او 3 وكذا المهم يجلس الدكتور يشوف سنونك وبعين نزل سروالك ويقعد شوي يكحل بعدين يقول ارفع واخر شي لله يكرمكم يقول اجلس كأنك بالحمام وبعدين تممشي وتجي العصر الاختبار التحريري بالمسرح الي جيته الصبح اسئلة عامه وانجليز ممكن 3 او 4 اسئلة انجليزية بس اسلئة تختلف نهائيا يجيبون ملف فيه ورقه اجاجة وورقة الاسئلة زي القدرات بس 40 سؤال والسمك موجود بس توقع وتحل انا الاسئلة الي جت 1 من الحشرة الي اوحى اليها انا قلت النمل وهو خطا النحل والثاني 10.23+10.20 = انا حطيت 20.43 واسئلة كذا المهم تخلص يودونك للموت الاحمر الرياضة الطالة الرياضية اول شي قدامك عشر مدربين يمشونكم كل واحد عند مدرب وواحد يبدا يصفر تسوون بشؤب قدر ما تقدرون وبعدين يصفر توقف وبعدين تنسدح وتحط يدك علا صدرك وتضغط انا ما ني عارف اسمه بس تمرين تبع بطن وبس اخر شي الركض مسافه 400 متر علا شكل دائرة مثل الي في الملاعب وتدور مرتين يعني 800 متر ب 3.50 ثلاث دقائق ونصف فقط تركض تهرول تزحف تطير كيفك اهم شي تخلصها بالوقت المحدد انا صراحتا وزني 53 وطولي 173 وبغيت اموت الله يعينكم والله يوفقكم وانا معكم انا معكم
اذا خلصتوا يقولون تعالوا بكره عشان الكشف الطبي النهائي وانا ابروح لهم الان الساعة 4 واطلع 12 الظهر مثل ما قالوا بس تكفون الدعاء يا اخواني ادعولي الله يدخلكم الجنة

ومع السلامة