#13 (permalink)  
قديم 11-07-2012, 05:48 PM
الصورة الرمزية حاكم البلاد
حاكم البلاد حاكم البلاد غير متصل
عضو مهم

حاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداعحاكم البلاد محترف الإبداع

أقسم بأيات الله ان انا في دورت الامن العام في القصيم اوصخ دوره من ناحيت الميز
يأخي وربي تموت جوع انا اكل من الميز لكن يحط لك قليل تشحد الهندي يقول روح يعيي ودايم من اجوع اروح اخذ الصبح فطيره وبسكوت وحمضيات وبالموت ازبنه في السكن اكل منه
تخيل تاكل من الميز الاول ماتطلع جيعان تموت جوع يعطيك ماء ابو نص الصبح ماتدري تغسل فيه او تشربه وحتي لو شربته بسرعه يخلص
والصحون وصخه وربي وصخه مايغسلونه اذا يبي يجي ضابط او شي ثاني قامو ينظفون كل شي ويحطون الوجبات كامله اذا ماحد جا تحصل بس قشطه وزيتون ولا يحط لك 3 حبات زيتون يعني القصيم نصأبين وربي ياكلون من ورنا اصلن كل واحد ياخذون 500 في الشهر ليه ياخي اكلهم زفت تخيلو ياشباب من الجوع العيأل يهربون خبز في بطونهم البوفيه تفتح ساعه 10 وكلها ساعه واحده مايمديك عليها الا كل شي مخلص

والعصر يدربوننا يقلون بعده بوفيه نروح للبوفيه نحصلها مقفل يعني نصأبين القصيم اوصخ ناس من ناحيه الميز ومن ناحيه الوسطات الي يعرفونه يحطونه في التغذا في الميز مايحضر الدريب بعد الفجر يروح للميز ولا حاطين مرشحين علي بردات يتفرجون علينا مايدربون ولد الغفيص دايم يطلع بري المدينه مع الاسعاف هو ولد المشيطي والي معه اجازه مايدرب معنا وهو اصلن مافيه شي يحرمونا من الماء وعندك الرقيب البيشي الي في القبول التسجيل حطن اخوانه عندنا رقبه علينا والي حطينه رقيب اول يتحكم في المدينه كلها

تخيل الاول مانطلع من المسجد يقول امدتو في التراب ياخي انا قدام يبني اهرول داخل المسجد اليهودي

الله لا يوفق مدينه القصيم من ناحيت الوسطات ومن ناحيت البخل يستغلونا في البوفيه يرفعون الاسعار

تخيلو سروال وفلينتين ودفاتر واقلام في 150 معقوله ياخي الدخان الي يبعونه في الميز لهم عمركم شفتو دخان في 50 ولا بعض الايام يوصل 150 تخيلو 5 زقاير في 50 هههه الحمدالله انا مادخن لكن الناس الي تشتري خبول ترا الدوله تعطينا مكافات للميز والقصيم يكسبون من ورنا اويلي لو نتفق مع بعضنا نسوي اضراب علي الميز بس ماحد يسوي شي وربي الميز يذبح من الجوع فيه يوم ادخل الدوره كان وزني 175 والحين وزني 142 وهذا تونا في اول المشوار مره ناكل رز حصلنا فيه شعر وربي شعر رحنا للمدرب ورينه وجاء قال هذا النعمه عندك تبي تاكل ولا قم ياخي وشلون ياكل وكله شعر وربي اكثر العيال ياكل خبز وبرتقال بس
تدرون من دخلتي الدوره بس مره واحده جابو كولا وموز وسمك هذا مره واحده بس هههههههههه
يجعل مايتهنون النصابين يوم يدخل علينا الخليوي مضبطين كل شي ماء اثنين وانواع الاكل ههههههههههههه
لابوهم لابو الي جابهم