#25 (permalink)  
قديم 07-08-2012, 03:03 PM
همسات المطر همسات المطر غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

همسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداعهمسات المطر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لافندر اند دايسي مشاهدة المشاركة
ايوا ياختي مابعد ساحرة المدينة اللي تطير في السماء عريانه وهبطت في احد المنازل ههههههههههههههههههههههههههه في حي السيح كمان قبل يمكن 10 سنين

والله قصة حقيقة هزت اهل المدينة هز مدري السحرة ايش يحسون فيه يارب لاتبلانا

تخيلي الشيوخ مهم قادرين يخلونها تهبط يطاردونها جويا ياويلي
باتمان على غفلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون آب مشاهدة المشاركة
عفوآ على السهوو انا قريت الاسم صح بس انشغلت وبعدها جيت ارد وكتبته غلط حجابي نجاتي

اي والله صادقات لازم نحصن نفسنا قبل نطلع السوق وبالسوق مانروح لوحدنا لازم نقش معنا كل المحارم معنا صرت اخاف اروح لوحدي حتى اخاف امي تنخطف لانها تطلع لوحدها

فيه قصص كثيرة الساحاره اللي جتنا بالمدينة اللي تطير هذا خفاش ظلام الله يهلكها تخيلوا عريانه يمال السلال ورجال الهيئه ابتلوا فيها بس اشوا انها سوداء افريقيه يعني مايبان ان كانت عريانه ولالابسه لونها بلون العباية

الله يكفينا شر عيال الحرام وبنات الحرام وكل من به شر

الله يجزيك خير صاحبة الموضوع واللي ردوا كمان

بس والله خوفتوني أختكم في الله مدمنة تسوق الله يستر

بس والله سمعت قصص من قبل لكن مثل هالقصة مامر علي

يمه شو هذي ولا اللي بالأفلام
يارب تحفظنا منهم ومن شرورهم
ياااااارب ماأشوف زول ولا وحدة من هالأشكال أعوذ بالله منهم خلاص ماعاد أطلع إن شاءالله إلا ومحصنة نفسي لي فترة تاركة الأذكار الله يهديني ويثبتني وإياكم

يسلمو على الموضوع بس لا تكثروا من القصص المرعبة كفاية هالجرعة علينا