#12 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:52 PM
حرام تظلموني حرام تظلموني غير متصل
Banned

حرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداعحرام تظلموني محترف الإبداع

هههههههههههه قسم بالله فطست ضحتس على اجوبتهم بس جد جد كلها حلوه

واللي تقولي عالم حواء ابدا مالي في مواقع الحريم قسم بالله بيجيني صاروخ على كيف كيفك

هههههه

اما بخصوص الكسبه وجوز والاشياء معاها انا عندي اكل كثير واحس شويه بانتفاخ بعد اذا مرت خمس

ساعات او 7 ساعات بالكثير يروح الاكل اللي كليتوه ما استفيد شى منوه لانو اذا كليت اقعد لما احس

بالجوع ثم اكل كذا طريقتي انا حتى ولو مشتهي اكل احسنو بالبلعوم مثل الغصه مقدر اكل زياده

اما بخصوص الدكتور كذا مره سويت كشف وتحاليل وكلها نتائج سليمه ومافيني الا العافيه بس مدري

هي مني لاني ما اقدر اكل زياده ولا فيه اشياء ثانيه مثل الاكل معين مايساعد جسمي اسمن

وخاصه وقت التجمعات وفيها كسبه بالخمسه مع لبن بعدها هنا اقعد يومين ثلاث ماشاء الله تحسن

كثير انا مشكلتي ايش انو عندي حبوب الخميره هي حلوه صراحه لكن ما استمر عليها اسبوعين

بالكثير واصير انشغل ويخرب الموعد اللي محدد فيها اكلها وكمان فيه خلطه ثانيه البنات يعرفونها

اللي هي مويه حاره+سكر بياله +مع حاجه تطحن ويطلع لونها مثل الشاهي لكن ثقيله نسيت

اسمها والله