#4385 (permalink)  
قديم 06-09-2012, 03:23 PM
أحلام كيميائيه أحلام كيميائيه غير متصل
عضو جديد

أحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداعأحلام كيميائيه محترف الإبداع

امممممم ما أعرف من وين أبدأ و والله إني مستحيه لأني ما أحب أشكي بس الصبر فيني مل ووالله كل يوم أبكي بدون ما احد يشوفني بس املي بالله كبييييييييييييييييير...

أنا خريجه بكالوريوس كيمياء وأخواتي خريجات أقسام علميه وبعضهم حاصلين ع مراتب شرف من كليه العلوم وفي منهم تربويات وعندهم دبلومات حاسب وسكرتاريه من الدمام.....

من سنين واحنا نقدم ع وظائف حكوميه وبدون نتيجهه قلنا هذي يبيلها صبر ف صرنا نقدم ع مدارس أهليه مو بالتلفون والله نقوم أبوي من عز نومه وهو شايب مريض وهذا الشي يضايقني ويحز في نفسي عشان يودينا نسجل في مدارس الدمام الاهليه وكل مره نقول في أمل ع الأقل وحده فينا تتوظف وننتظر رد وتنتهي السنه الدراسيه ومحد وظفنا يطلبونا خبره طيب من وين نجيب الخبره اذا هم ما أعطونا..

طيب ما عليه يجربونا شهر او شهرين طيب ترم كامل بدون مرتب بيشوفون فينا الجد و الاجتهاد والمثابره والأمانه في التعليم بإذن الله ونقبل نعلم اي مرحله دراسيه اهم شي وظيفه تعليميه لان احنا من اسره محافظه ف وظيفه غير تعليميه مستحيييييييييل...

طيب هالمرحله العمريه اللي نكون فيها بقوتنا ف ايش نستغلها من حقنا نعلم ونربي أجيال كل يوم اتمنى ع الاقل وحده فينا تتوظف ابحس انا مثل الناس نتعلم ونتخرج ونعلم.

الأيام تمر واعتمادنا ع والدينا يقل واعتمادهم علينا يزيد ف اتمنى ألقى حل او ساعدوني وإنني لأدعو الله حتى كأني أرى بجميل الظن ما الله صانع...