#249 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:27 PM
بنت القنفذة بنت القنفذة غير متصل
عضو متواصل

بنت القنفذة يستحق التميز

لازم نرسل معروض للملك أو لوزير الداخليه لأنهم تمادوا النصابين قهرونا الله يقهرهم أنا ما ابغى اسكت
مقهوره من الظلم اللي صاير ياناااااس أيتام حاسدينهم ع ايش وتحاسبونهم ع ايش .....!!!
والله العظيم اني في امس الحاجه لها عندي جامعه وانتساب والحمدلله انهم اعفو عني من دفع الرسوم لأني في الضمان انا نصيبي من راتب أبويا الله يرحمه637 ونصيبي من الضمان120 بس ما اخذها كلها لازم اول نسدد الفواتير ومصاريف البيت أحيانا والله مايبقى معايا الا 50 ريال ايش تسوي الخمسين اعيش شهر كامل ع خمسين ريال..!!!!
دحين أنا شايله هم مصاريف الكتب حقت الجامعه ولسه قدامي 4 سنوات لاضمان يكفي ولا راتب تقاعدي يكفي وكأن الورثه بس شخص واحد وعايش في هالحياة مبسوط ماعنده لا مصاريف يوميه ولاعنده شي وكملوها في حافز خاصمين قال ايش قال راتب ورثه بكل وقاحه حتى فئة الايتام مو مخلينهم في حالهم لازم يقهروهم مايبغوا المواطن يعيش بكرامه في بلده لازم يعقدوه ويحرقوا قلبه ويمرمطوه مو عاجبهم والناس تجيهم حقوقهم لكن اتمنى ان محد فينا يسكت لازم صوتنا يوصل للملك أو وزير الداخليه لازم لأن خلاص تحملنا بمافيه الكفايه من اول مابدا برنامج حافز واحنا في مشاكل وذل بسبب هالشروط والتعقيدات اللي يبون من وراها اذلال المواطن وكمان يبون يحولوها في حسابهم الشخصي ياااااااااااارب انت شايف وعالم خذ بحقنا يارب