عرض مشاركة واحدة
  #451 (permalink)  
قديم 15-10-2012, 06:00 PM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
أمير الأحزان أمير الأحزان غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 16223
أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

"سبق" تلقت شكواها عبر خدمة التواصل "واتس آب"

مواطنة: أوقفوا عني "حافز" ورفضوا إعادته رغم زوال السبب




عبدالله البرقاوي-‏ سبق- الرياض: اشتكت مواطنة من تأخر إعادة صرف إعانة حافز لها، رغم إزالتها للأسباب التي أدت لإيقاف الإعانة منذ أكثر من ٦ أشهر.

المواطنة التي استقبلت "سبق" شكواها عبر خدمة التواصل الجديدة التي أطلقت أمس عَبْر برنامج الـ "واتس آب whatsapp"، قالت إنها استلمت أول دفعتين من حافز قبل أن تتوقف الإعانة، مشيرة إلى أنه اتضح أن سبب الإيقاف وجود سجل تجاري باسمها.

وأكدت المواطنة أنها وفي تاريخ 3/ 5/ 1433هـ، أسقطت السجل عن رقم سجلها المدني من الحاسب الآلي وتسلمت وثيقة تؤكد ذلك، وأضافت قائلة: "منذ ذلك الحين وحتى اليوم أعيش في مماطلة المعنيين في حافز حيث بعثت لهم الوثيقة وقدمت بلاغات واعتراضات متعددة دون جدوى".

وأشارت المواطنة إلى أنها لم تتلق سوى مواعيد زائفة، ورسائل تطلب منها التحقق من الأهلية، وفي النهاية تجد أنها غير مؤهلة".

المواطنة قالت أيضاً: "استوفيت جميع شروط الاستحقاق وقدمت اعتراضات وبلاغات عدة، والنتيجة لا شيء"، وطالبت في نهاية شكواها بسرعة صرف استحقاقها من إعانة حافز كونها مستوفية لكل الشروط ومن المستحقين للإعانة، مستغربة التأخير والمماطلة.

يشار إلى أن "سبق" تلقت شكوى المواطنة عبر خدمة التواصل الجديدة من خلال برنامج "واتس آب"، حيث جرى التحقق من شكوى المواطنة قبل أن تُنشر، أملاً في تجاوب المسؤولين.

وتواصل "سبق" استقبال آلاف الشكاوى والملاحظات عبر الخدمة الجديدة للتواصل، وتعمل على جدولة المواضيع والتحقق منها لإكمال اللازم حيالها.

وأطلقت "سبق" مساء أمس خدمة التواصل الجديدة مع قرَّائها عَبْر برنامج الـ "واتس آب whatsapp"، من خلال الرقم 0533880055؛ لإيصال أصواتهم وشكاواهم وقضاياهم المدعَّمة بالصور والوثائق، وستتم متابعتها والتثبّت منها من مراسلي الصحيفة في مناطق السعودية، وتوثيقها، ومن ثم طرحها عَبْر الصحيفة.

رد مع اقتباس