#14 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 09:06 PM
الصورة الرمزية ع ـتيبي
ع ـتيبي ع ـتيبي غير متصل
عضو ماسي

ع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداع

انا اقول لك اصبروا ،، وصل قيام الليل ترا سهام الليل لا تخطئ ،، لكن لا تدعي عليه ادعي ان الله يهديه ويفرج كربكم ،،، ما فيه احد يفيدك اكثر من الله ،، ولك من دعاء ،، مهما كان هذا ابوك وهذي امك كلهم عينين بالراس ،،، ولا تخرب البيت وتزيد الطين بله بالشكاوي وتفضحون انفسكم ،،، كل بيت فيه مصايب وانا اولهم واخر موقف اخوي سحبني للقسم بالدوريه وانا مظلوم من الاساس واثق ان ربي ان دعيت عليهم ما بينها وبين الله حجاب لكن قلت الله يسامحهم ذولي اهلي ،،، وليوم ذا علاقتي مع الوالد والوالده رجعت تمام اخواني اللي تدخلوا كلهم ما اكلمهم زادت الفجوة بيننا ليه بسبب سحبة الدورية عرفت ما فيهم خير ،،، شوووف واااحد يشكي اهله ما فيييييييييه خير ،،، ابوك الحين خسر اخوانه ومقهور وانا عارف احساس ابوك أحتويه انت واخوانك ترا يعبر عن قهره عليكم المشكلة نفسيه اكثر ،،، والانسان الغاضب توقع منه اي شيء

وانت ادخل وظيفه حكوميه الشركات ما تأكلك عيش ولا تضمن مستقبلك تقوم حرب و ينهز الاقتصاد كلكم مفصولين واخرتها المشكلة الاقتصادية الاخيرة يا كثر اللي انفصلوا من الشركات ويقولون السعودية ثابته كله كلام اعلام ،،،

لكن دور لك وظيفه حكوميه مدني أو عسكري والعسكري اسرع وافضل من ناحية الراتب ،، منها تستقل وتقدر تسعد اهلك ،،،

وانا اقول لك احتوي ابوووك احتوي ابوووك لا تقول ما اقدر بيدك حلول وتلقى حلول ،،،

لا تسمع اي شخص يقول لك اشتكي وسوي وافعل لا تخرب بيتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ع ـتيبي ; 09-02-2013 الساعة 09:12 PM