#12 (permalink)  
قديم 21-02-2013, 02:09 AM
mmw mmw غير متصل
عضو نشيط

mmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداعmmw محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله عبدالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كلام واحد سأل ديوان الخدمه

يقولون ان اللي قدم على جدارة واختار تعليمي او الجميع هو اللي يتعين ادري ؟؟ تبع التعليم

واللي يختار غير تعليمي لا يتعين الا في القطاعات الاخر ى الغير تعليميه (اللي توظيفها قليل ) يمكن فالسنه 10 او اقل

مثل المحاكم والعدل والتحقيق وووووو غير ها من لا يتبع للتعليم

هل هذا الكلام صحيح ام لا ؟؟؟

وتجربتي انا كل سنه اختار غير تعليمي ولي 5 سنوات لم اتعين وانا معدي قياس وتربوي !!!!!!!! وشيكت على سراي قريب جدا فالادارية

ياليت محد يفتي الا وهو متاكد وعنده شواهد عل ذلك من ناس يثق بهم
وعليكم السلام ورحمة الله ..والله شوف انا بقولك الي عندي واعرفوا ..وان شائ الله اكون افدتك بشي بسيط ..
بالنسة للوظايف الاداريه انا انصحك تختار الجميع تدري ليش؟ لانو في كل الحالات انت راح تتوظف اداري اذا تبغى لانو اصلا في اداري تبع الوزارات / وفي اداري تبع التشكيلات المدرسية
يعني بالتعليمي في وظايف ادارية الي مايبغون يدرسون يتوظفون مساعد اداري بالمدرسة وكذ او تختص بتسجيل ملفات للطلبه وكذ يعني من هالوظايف لي تتعلق بادارة المدرسة

اما الوظايف الادارية لغير التعليمي فهي الي اقصد بها تبع الوزاراة الاخرى
وانت شوفك تقول لك 5 سنين تنتظر خلاص كفاية انتظارك خمس / اختار الجميع الان وخلي يمكن نصيبك يجي قريب واسرع لمن تختار الجميع وعادي توظف اي شي حتى لو تعليمي وش فيها دام تربوي وقياس معاك لاتضيع الفرص عليك والله حرام ؛ اتمنى لك التوفيق

وعقبال ماتبشرنا بالوظيفه حقتك قريباً باذن الله