عباءه سوداء فضفاضه على الرأس ولكن .... على اطراف اكمامها زينه بسيطه*
هنا اسألي نفسك (بصدق وتجرد ) لماذا اخترتها بهذه الزينه!!*
الاجابة : لانها اجمل !*
• وهنا نقول لها لم يشرع لك الشارع عباءه إلا ليخفي الجميل لا ليبرزه !*
................................................
* عبائتها سوداء فضفاضه على الكتف وبها دانتيل او قيطان او تل لكنه !!!! اسود !!!*
اسألي نفسك( بصدق وتجرد) ولماذا اخترتها كذلك !!!*
لانها أرتب !!!*
وهنا نجيبها ليس من شروط الحجاب ان يكون أرتب*
• لا نقصد بذلك ان تكوني رثة المظهر*
ولكن حجابك لم يشرع للعرض وانما للستر .*
................................................
* عبائتها سوداء فضفاضه خالية من كل انواع الزينه لكن !!!! قماشها حريري ناعم مع الاضاءه حتى في النهار يبرز جسدها عندما ترتدي بنطال ضيق وكأنها*
كاااسية عارية !!
• وهنا اسألي نفسك ( بصدق وتجرد ) لماذا اخترت عبائتي ناعمه وحريريه لا تكاد تستر ما اخفيه من جسدي !!!*
لانها أرقى ... ولكن هذا الرقي قد يحرمك الجنة بل وحتى رائحة الجنة*
................................................
عبائتها فضفاضه سوداء وخالية من الزينه وقماشها من النوع الساتر ولكن !!... عندما ترتديها ترفع يديها الى ان تصل اكمامها الى نصف ساعدها ! او تنزل من سيارتها العاليه لينكشف نصف ساقها !!*
• اسألي نفسك ( بصدق وتجرد ) هل يكفي ان البس العباءه بشروطها دون الحفاظ على ابجديات التستر !!*
• إذاً ما الفااائده*عزيزتي وغاليتي قومي لعبائتك وتفقديها واسألي نفسك ( بصدق وتجرد ) ان كان احد معايير اختياري لعبائتي ان تكون اجمل ، ارتب ، ارقى ، احلى ، ابهى طله فأعلمي انها من مداخل للشيطان واعلمي انك لم توفقي بعباءه ترضي الله عز وجل انما عباءه ترضي الناس ومن سيشاهدها ومن سيحذوا حذوك في اختياره بعد مشاهدتك .*
اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه*
وارنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه ...*
* (منقول).