#1 (permalink)  
قديم 20-06-2013, 06:35 AM
الصورة الرمزية ملازم الرووح
ملازم الرووح ملازم الرووح غير متصل
عضو مهم جداً

ملازم الرووح تم تعطيل التقييم
Red face ابي شوركم ..لاهنتوا و حرم الله وجهه من رد وجاوب علي ؟؟

صباح الخير على الجميع .. والله يوفقنا وياكم الى مايحب ويرضى ..
مدري وش اقول بس بتكلم والله يسدد قولي ويرزقني على نيتي ..

ويوفق اللي يرشدن ويساعدن ويجمل ذكره بين ربعه .. ويرفع قدره عند احبابه ويكفيه شر اعداه .. ولايخيب ظنه ويطيب خاطره ويوفقه وين ماكان ..
ابي رايكم في شي بذكره .. وابي منكم النصيحه واعتبرني اخوك الصغير .. او ولدك .او واحد غالي عندك تحب له الخير ..
انا خريج ثانوي طبيعي هذا السنه وعمري 19 ونسبتي 82 .. ط 168 واحيان 170 .. حسب الوزن .. المهم خاطري في العسكريه الامن العام .. لكن متردد بشي ؟؟

اللي هو على ماقيل توني صغير عليها ويمكن اني بعد اهرب من الدوره لو دخلتها ..
لانهم على حد سمعي .. الدوره والمدرب والباقين به ادرى .. اقصد بالنفسيه والقدره على التحمل والتدريب ونفسيات المدربين وكذا ,,

لاني انا عارف نفسي فيني صبر صح واحيان طولت بال الى حد الغباء اللي مايعرفن .. وراعي كرف واحب الشغل يعني اتحمل ..
بس مشكلتي طايش في قراراتي حمق سريع الغضب ازعل قاصر النظر حاليا والفكر .. بس لا فكت عني ذا العصبيه اندم واعتذر اذا كنت مخطي ,,
وهذا اللي مخليني اتردد واخاف افصل لاسمح الله ثم عاد ماتقبلن القطاعات الثانيه .. الا بفيتامين و .. وانا الله يرزقني من عنده ولايولي علي احد ولاحتاج غيرك يارب ..

بعد ماذكرته سابقا .. وشفتوا السيره الذاتيه حقتي .. ابي شوركم علي بما يلي ..
مع كتابه السبب لتوضيح لي

1- اتوكل على الله وادخل العسكريه وانتظر فتح التسجيل بقطاعات الامن العام .. مباحث مكافحه امن المنشات قوى الامن الخاصه قوى الطوارى .. هذا اللي ابيه واطمح له

2- اطور شهاتي يعني ادخل جامعه . كليه . اخذ دورة حاسب .. بما معناه ارجع يابو عبد الاله لدراسه ابرك لك ..لما يجي عمرك 22 وكذا ثم ارجع قدم
العسكريه حلمي لامحاله داخلها داخلها ولايعوق بشر

3- اقعد بالبيت واخذ شوور سنه سنتين ثم اقدم لما اكبر واصير متفهم وينضج عقلي وكذا ثم يابو عبد الاله قدم من جديد .. واسجل بحافز وكذا

..هاه هذا الكلام اللي بخاطري وابي منكم الشور الطيب شور اخو لاخو يبي له الخير ..

لاتقولوا رح شركات وكذا شايل ذا الششي من راسي ماحب القطاع الخاص حدي حارس امن ولا بعد فوق راسي اجنبي يامر علي .. ونفس شينه وكني عبد له ..

وانا نفسي عزيزه ماذلها ومع ذلك
فقير حظ .. منتف جيب ..كثير الاحلام ,,عنيد راس ,,كبير الطموح ,, طويل لسان ..
قليل العقل .. خفيف دم .. واقول واطول اللي ابيه وش رايكم ..

الله يوفق ويرزق ويسدد ويبعد الشر والاعداء والحظ الردي ويفرح خاطر اللي يرد علي ياارب
وله دعوه بظهر الغيب