يا اخي بالله عليك شايف الغش اللي يصير وشايف وش صار بلجنة الاختبار ليه ساكت ليه ما رحت من اول شي تشتكي وتتكلم
ياأخي قلت لك .. الضرر لم يمس أحد بالاختبار الضرر مس الناس بعد النتائج وعدم الافصاح
عن سبب الاستبعاد أو الآليّة المتّبعة فقط لم يتم قبولك وتم قبولك .. هذا هو الضرر
لماذا استبعدت ؟
لاأدري
ماذا إستفدت بالإختبارات المقبلة للتطوّر وتعرف نقاط ضعفك ؟
لاأدري
وش بتسوي ..؟
أبدخل الإختبار القادم بنفس المستوى لأني لاأدري أين أخفقت ولماذا أستبعدت
هل التقديم على وظيفة المرتبة الرابعه ولم تظهر نتائج المرتبة السادسة يخرجك من المسابقة او المسابقتين؟
لاأدري أيضاً
الان مس الناس الضرر .. مستبعدين ولايدرون لماذا .. لانعيب على من رزقه الله قلتها لك سابقا
وأعيد وأكرر العيب في حال وزارات تتلاعب تظن أنهم لهم عقولٌ أرجح منا وهم يسهلونها لهم
والفتات للبقية
أإتضح لك من الذي سيشكى والناس غاضبة منة .. ليس المقبولين ولو هيئ لأحدنا أن يستفيد لإستفاد ولكن من حق من يشعر بالظلم أن يشكو المسؤول " لا المقبولين"
ليتحسن الوضع بالاعوام القادمة ويعلمون اننا لسنا متعلمين نشحذ منهم ونطلب رأفة
بل درسنا وجئنا بشهادة ونعلم كيف الحلول التي عجزو هم عن حلها لعقود وهانحن نطرح الحلول
وبعدين كلامي انا واضح قلت لك معترف بالواسطه ولم انكرها على احد وكيف عرفت الان انت انها واسطه بعد ما طلعت النتائج انت ؟؟؟؟
لا ماهكذا عرفت .. وأنا قلت بردي الأول هناك إحتمالات ثلاثة كلها واردة
ومشكلتي مع الغموض وعدم مقدرتي على معرفة سبب إستبعادي بأكثر من منشأه ..
فهذه ليست شركات خاصه بل حكومة
جامعة عبدالعزيز أستبعدت منها
جامعة شقرا
جامعة تبوك
جامعة القصيم وضعت وظيفة لمرتبة الدبلوم السادسة واشترطت المؤهل ثانوي وخبرة 3 سنوات
مصلحة المياة
وزارة العدل
دار الإفتاء والقضاء
كل تقديم للتشغيل الذاتي
وكل هذه الاستبعادات لاأدري لماذا أستبعدت .. أقول هناك وساطة وارد ووارد تقصير مني ولكن الغموض لصالح من ..؟
والاختبارات تكون لكل منشأة من نفسها وتهميش وزارة الخدمة لصالح من ..؟
وانت الان تطورت عندك الشبهه الي تاكيد انها واسطه ..
لاتقوّلني مالم أقله ..
" الرجل قال أعلم بقضاة زكو أناس ولم يتم ترشيحهم "
وهي شهادة رجل مقبول ضمن المقبولين نحسبه صادق والله حسيبة .. أم أنك لاترى ماكتبه هو
هذا ماجعلني أؤكد الخبر .. لاتطوّر كما تدّعي علي ..!!
ونعم هي ارزاق رزقك ما اخذته بوزارة العدل تاخذه بمكان ثاني معروف ان الارزاق مقسمه من عند رب العالمين
أستشف من تجاهلك للآيات التي أوردتها عن أكل اموال الناس بالباطل .. والظلم .. أنك لاتعترف بها أنها موجودة ..؟
قلت لك هناك رزق وهناك سارق رزق وهناك أمانة وهناك خيانة كلها موجودة والمطالبة بالعدل والصواب لاتتنافى او تتعارض مع ان الأرزاق بيد الله
إلا لو لك قولٌ وفتيا فأفتني ياصديقي ..؟
ويا اخي لا تدخل بالنوايا والذمم ابشرك اني مو من ضمن المقبولين بالعكس فرحت للي انقبل وحزنت على نفسي وعلى اخواني الغير مقبولين وانا ما لمحة انه حسد او غيره يا اخي كان الله في عونك دامك تدخل بالنوايا هكذا
أنا من يدخل بالنوايا إذاً ..؟
الله يكون بعوننا وعون المسلمين كافّة ولكن ..
هب أني لاافقه ولااعقل وفسّر لي تساؤلك هذا
"تستغرب من بيشكي وتتساءل ليش ماشكى قبل النتائج "
ربما لايكون دخول بنواياهم
(الحمد لله العظيم وهو خير الشاهدين اني احب لكم ما احب لنفسي )
ونحن كذلك نحب لك وللمقبولين كل خير
ولكننا لانرغب برسائل من تحت الماء تشعرنا أننا بغضبنا على سياسة التوظيف لدينا أننا "قطاعين أرزاق" أو لانحب خيراً لأحد
"فاصلة"
هل تعلم لو كان سبب إستبعادك من هنا هو أنك قدمت على الرابعه أو لا ..؟
لعلك تعلم فتخبرنا ..؟