عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 08-08-2013, 10:53 AM
الصورة الرمزية عبيراء
عبيراء عبيراء غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,428
معدل تقييم المستوى: 3912997
عبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله
نسأل الله لصاحبك الثبات على الهداية وأن يكفيه شر هذه المخدرات فهي لم تحرم ولم يرفض متعاطيها من العمل إلا لشرها ولأنها تفقد المرء رجولته واتزانه والوظائف العسكرية تحتاج من المرء أن يكون يقض الروح والعقل .
المتعاطي شؤم على نفسه وعلى الآخرين ومنفذ قد ينفذ منه أعداء الوطن إلى ما يريدون .

لمراسلة الأخ (ميزان العدالة ) اتبع ما يلي :
لابد من اكمال مشاركاتك حتى تصل 10.. الآن لديك 8 .
تأتي إلى هذه الصفحة وتضغط على نك او اسم ( ميزان العداله ) الموجود في مشاركته وتظهر لك خيارات من ضمنها إرسال رسالة خاصة تقوم باختيارها فتظهر لك صفحة الرسالة التي سوف ترسلها له ستجد خانة العنوان فارغة سجل فيها أي عنوان ولنقل مثلا ( تذكير ) وفي خانة الرسالة اكتب ما تريد ثم اضغط في الاسفل اعتماد الرسالة .. انتهينا
انصح صاحبك بالابتعاد عن أصحابه السابقين وعدم التواصل معهم وأن يكثر من السوائل ( الماء والعصائر الطبيعية) ويتعرق كثيرا ويمارس الرياضة .
جزاك الله خيرا على اهتمامك به
وإن كنت أتمنى أن تتاح له الفرصة للعمل في القطاع العسكري كما يحب هو .. ولكن إن كان ماذكره صحيحا فليجرب أي قطاع آخر حتى ولو كان مدني .. المهم أن يعمل ويخدم نفسه وبلده .
الأمل بالله كبير وبإذن الله سييسر الله له العمل إن رأى منه الصدق في التوبة والإلحاح في الدعاء وكثرة الاستغفار .
تحياتي لك