#31 (permalink)  
قديم 05-11-2013, 12:45 AM
الصورة الرمزية طريق المحبه
طريق المحبه طريق المحبه غير متصل
عضو نشيط

طريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداعطريق المحبه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسوا عيوني مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم كل عام وانتم بخير
اخوي طريق المحبه اتمنى ان تكون باتم الصحه والعافيه ..
عند استفسار وابي الجواب حفظك الله
انا مخلص اوراقي وانتظر الدورة ان شاء الله
لكن استفساري هو
انا مكتوبلي بكرت المراجعه
(المركز) وتحت مكتوب (جندي مشاه ) وما المقصود بالمركز
مع العلم ان الرجل اللي سجلني بالحرس يقول شرطه عسكريه كاتب
وشهاداتي اللي قدمت فيها
1- شهادة ثانوي
2- دبلوم حاسب الى 6 اشهر
3- خبره كاتب لمده 3 سنوات في احدى الشركات

ارجو إفادتي وتوجيهي

ولك خالص احترامي ... [/align]

هلابك والله وغلا

يتبين لي انك عملت في المجال الاداري والمخاطبات التوجيهيه في عملك السابق واسئل ربي ان لا يضيع فهمك ورقة اسلوبك

بالنسبة لموضوعك:

اذا كتب لك المركز جندي مشاه فان ذلك يعني لم يجدوا لك رقم او ان الرقم لم يصلهم حتى الان اللي هو مكان تعيينك بعد الدوره وعلى كذا تصير على ملاك مركز التدريب حتى ياتي رقمك

و90% الافراد ياتون بدون ارقام وبعد الدوره بشهر او شهرين يثبتونهم على ارقامهم المعيينين عليها

وبالنسبه لشهاداتك اذا كنت معين على رقم كاتب 76 او 71 او تخصص حاسب الي فانها تفيدك

وخاصة اذا اختبروك قبل دخول الدوره

واذا كانت شهادتك مسماها دبلوم الحاسب الالي التطبيقي ومدتها ستة اشهر صادرة من احد فروع الجامعه الحكوميه او كلية المعليمه خدمة المجتمع فانها تفيدك جداً في تصنيف التخصص الذي يبدا من مبلغ 1200 ريال شهرياً اذا تم تعيينك على 76 ن كاتب تموين او مستودعات او 71 ب كاتب ادارة او شوؤن افراد

واذا تعينت على تخصص مشاه او غير ماذكر فانك لن تستفيد من قيمة الصنف ولكن تستفيد من غرض الترقيه بزيادة النقاط فقط

وهناك خطاء يحصل بنسبة 35% ان الفرد يحصل على قيمة التخصص وهو لا يستحقه يعني يتعين على غير كاتب 76 او 71 او حاسب الي وياخذ التخصص

وهنى امسك بريك ولا تتكلم لا على الاقل تستفيد منه حتى تترقى

ام الخبره فلا تنفع في المجال العسكرية إطلاقاً