عرض مشاركة واحدة
  #623 (permalink)  
قديم 31-03-2014, 04:27 PM
وحده وبس وحده وبس غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: في عينا فــــوفا
المشاركات: 559
معدل تقييم المستوى: 248079
وحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداعوحده وبس محترف الإبداع

اجابة على جميع استفساراتكم

بخصوص طابعة ابسون ليست فاشلة كما ذكر بعض الاخوان و الاخوات
ممن واجهتهم مشاكل او فشل في احدى جنبات المشروع .
ارجو عدم التعميم ومن الظلم ان نحكم على شي بسبب تجربة فاشلة او
مشكلة قد يوجد لها حل وهذا قد يؤدي الى ابتعاد الكثير عن المشروع
بسبب التخوف من الفشل والخسارة .
فلا يوجد عمل خالي من المشاكل و العيوب او الفشل و من يطلب عملا
كاملا دون ان يمر بمراحل فشل او خسارة فلن يتعلم ابدا و هذا ضربا
من المثالية المفرطة و الكمال و الكمال لله وحده.

من واقع تجربتي

قد اكون من اوائل من دخل في هذا المجال على المستوى النسائي ،
فانا اعمل بالمجال قرابة 5 سنوات تقريبا مررت فيها بالكثير من التجارب
الفاشلة و الناجحة حتى الان ،تعلمت فيها الكثير وكسبت خبرة من تجربتي
ومن تجربة من سبقوني ممن وجهوني في بداياتي فلهم مني كل الشكر والتقدير .
وهذا ماجعلني احذو حذوهم وانتهج منهجهم في تقديم ومد يد العون و المساعدة .

ردا على من حكم على فشله بسبب طابعة و خلافة ..

لا اخفيكم سرا لم استخدم منذ بداية عملي في هذا المجال حتى الان سوى الابسون
ولم استخدم غيرها نعم واجهتنا مشاكل واضطررنا لتغير الطابعات ولكن لم تكن لغير الابسون ،
و ان نحكم بانها فاشلة وهي سبب خسارة لا ، الخسارة واردة في مثل هذا المشاريع
قد يكون سوء استخدام وقد يكون حبر غير اصلي او رديء وقد يكون استخدام خاطى
في طريقة كبس الخامات كل الاحتمالات واردة .

السبب الرئيسي في فشلنا جميعا

ليس الطابعات بل الخزانات ونظام الحبر المستمر وهذا ماجعل ابسون تقوم
بتغير قناعاتها والمنافسة بقوة و تنزيل طابعات بنظام الخزانات الاصلي للحفاظ
على سمعتها و كسب ثقة المستهلكين في مجالنا خصوصا .

لقد وجدت الحل في
لقد وجدت الحل شخصيا بعد الكثير من عمليات البحث والتجارب
والخسائر مثلكم تماما ،واشهد الله على صحة كلامي منذ استخدامي
له لم اواجة اي مشاكل تذكر ولله الفضل والحمد والمنه .

الا و هو تبديل نظام الخزانات و الحبر المستمر الى نظام ذكرته في مشاركتي
في بدايات الموضوع
الا وهو خراطيش او كاترديج اعادة التعبئة ولكن يبدو انه لم ينتبه احد لهذا الحل .

هذه الخراطيش رغم سعتها البسيطة حيث تبلغ سعتها سعة الكاترديج
الاصلي قرابه 16 مل تقريبا ،مقارنة مع سعة نظام الحبر المستمر
الذي تبلغ سعته 100 مل قد يبدو غير مفيد او مجدي .

لكنها الاريح والانسب لمن يريد تفادي الخسارة و الكثير من التعطيل
والفشل وامكانية مع قابليتها لاعادة التعبئة لعشرات المرات .

ويوجد منها نوعين مايقوم بتصفير العلب ذاتيا بعد انتهاء الحبر منها
لاعادة التعبئة ومنها ماهو يدوي يحمل زر تصفير مثل نظام الحبر المستمر .

آلية عملها ...

فقط عند فراغ اي علبة نقوم بملئها ومن ثم اعادتها في مكانها وعمل تصفير
او ريست لتبدا الطابعة باعادة البرمجة من جديد ولا ياخذ من وقتكم سواء
5 دقائق فقط ونعاود بعدها العمل بكل اريحية ويسر مع ضمان استمرارية
العمل دون مواجهة اي مشاكل تذكر باذن الله .

ولولا ان المنتدى يمنع وضع الروابط لكنت وضعت رابط لاحدى حساباتنا في وسائل
التواصل الاجتماعية ،لرؤية اعمالنا باستخدام ابسون .
ولكن سوف ادرج صور بسيطة من اعمالنا وكلها انتاج طابعة ابسون سواء p50 و 1410 و l800
على مختلف الخامات وباستخدام ورق الترانسفير و ورق السبلميشن الحراري
اثبات على صحة كلامي و من تجربتنا في رد تالي

مايميز ابسون ...
استخدامنا لها في مجال الطباعة بالحبر العادي في طباعة ورق الترانسفير
او امكانية تحويلها الى الحبر الحراري لطباعة الورق و الخامات المعالجة sublimation

فيما يخص طابعة ريكو ...
فعلا اثبتت جدارتها في هذا المجال لانها من الاساس طابعة سبلميشن باحبار اصلية
انتجت لهذا الغرض وهو الطباعة الحرارية sublimation ولكن مقارنة السعر بينها
وبين الابسون يصب في صالح الاخيرة طبعا علاوة على ماذكرت ان ابسون تقبل نوعين
من الحبر العادي و الحراري .

بخصوص ورق الريكو الخاص لا افتي فيه لم يسبق لي استخدامه لسبب اني لم اقوم بالعمل
على طابعة ريكو لعدم حاجتي كما ذكرت لذلك .

بنسبة للاخت الي سالت عن طباعة المرايات ...

توجد على الطبقة الييضاء المستخدمة في الطباعة طبقة عازلة شفافة هل تم ازالتها
او لا فقد تكون هذا مشكلتك فقط .

ملاحظة هامة تم ذكرها سابقا ...
كل من استفسر عن الاجهزة و الطابعات والاحبار و الخامات من تيشرتات واكواب
و خامات معالجة حرارياوالاوراق يمكنه التواصل معنا عبر الخاص ونوفرها بسعر
الجملة ولا يشترط كمية الا في بعض الخامات .


بتسبة للاخت الي سالت عن ماذا يعني

CM Y K
يعني نظام الوان الطباعة وهو يتكون من اربع الوان
كما هو موضح معك
Cyan يعني الازرق
Magenta يعني الارجواني او الاحمر
yellow يعني الاصفر
black يعني الاسود

وهي الالوان التي يجب تحويل التصميم اليها قبل الطباعة لانه في حال تثبيتها على نظام RGB
فقد تختلف درجة الالوان لان النظام الثلاثي هو خاص بالوان العرض على الشاشة لا الطباعة.

وتم التحدث عنهم في بدايات الموضوع .
.

رد مع اقتباس