#13224 (permalink)  
قديم 26-08-2014, 07:30 PM
الصورة الرمزية روعه الحربي
روعه الحربي روعه الحربي غير متصل
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسة الحرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن تأخرت لين قريت رد الأخوات خبر جيد وروعة الحربي
وحابة أكتب ملاحظاتي وأتمنى منكن عدم الزعل ولا وحده تاخاذ على خاطرها من الكلام اللي راح أكتبة
كلنا في هذا الموضوع نبحث عن فرصة وظيفة مهما كان مقصدنا من الوظيفة لكن الشي اللي متفقين عليه أنها وظيفة معلمة وظيفة مرتبطه بالتربية قبل التعليم مايصير مهما كان رد أو خبر ماصدقناه أو ماعجبنا نتعرض لبعض بالطريقة اللي رديتو فيها على بعض
وأطلب روعة الحربي حتى لو كلامك صحيح لاتضعين أي خبر يحبط من عزيمة البنات في البحث عن عمل
وياما قراراات صار فيها تجاااوزات كثيره
وفي الأول والأخر مهما كانت القرارات اللي تنحط مااأحد في هذه الدنيا يأخذ الا الرزق اللي قدره ربي له لكن مو معنى هذا إنا نحط يدنا على خدنا ونجلس في بيوتنا ونقول الوظيفه تجي لحدنا
الكل يبحث ويسوي مجهود في البحث وربي يرزقنا جميييعا
أنا بالنسبة لي تخصصي انتساب وكل القرارات اللي طلعت بحق خريجات الإنتساب أنا ما انهزت ثقتي ولا اتحطم حلمي في الحصول على وظيفة دائما يكون فيه أمل
ولاننسى ان هذا الموضوع وضع فقط لطرح الوظائف 7
وشكرا وأكرر أسفي واحترامي للجميع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته لا يالفارسه وليه الزعل وزي ماقلتي المكتوب على الجبين لازم تشوفو العين
بس اعتقد شفتي كيف ردها وهجومها وتطاولها على كلام ماتعرضتلها فيه واكيد بتوقفي معاها لانها صحبتك
وكذا الدنيا ولاتبغيني اسكت وانا ماكتبت شي الا واثقه فيه ومتاكده ميه ميه
لاحبيبتي ماااتحمل دعاوي الناس وظن الناس. السئ فيا عشان وحده مفتريه
واذا كلامها من اول عجبك لانك لم تعلقي بالعكس كتبتي وأيدتيها على اسلوبها والسكوت عن الحق تعرفي عقابو
انا مااعتقد الانظمه فيها زعل جداره اهو كل يوم يطلعو قرار نزعل ونرضى لكن هدا ماقلل من عزيمتنا
واننا في يوم نقبل
لا ماقللل لانو عارفين الرزق من عند الله مو بيد البشر ولو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
الرزق في السما مو في الارض
والي عندو عزيمه وطموح وحاب يووصل ماييأس مهما كان كان

كان المفروض زي ماخصصتيلي وقلتي لاعاد تقولي كلام يحبط البنات رغم انو الكلام الي قلتلو كلو قرارات بجداره يعني شي مو جديد. كان قلتيلها في حاله الاعتراض على رئي الاخييرين عدم السب والشتم والتكذيب
والتبلي وعدم التعرض للنوايا واساءة الظن بالاخريين
واول شي لما كتبت عن التعميم اشوفك عادي رديتي
لما شفتيها هجمت واطاولت عليا غيرتي رئيك
اتمنى نظام انصر اخاك ظالما او مظلوما مايكون عندنا
لانو بالاول والاخير الي خرررررررررررب الدنيا الواسطات والسكوت عن الحق كل واحد خايف يخسر الثاني
والسكوت وعدم النصح من علامات اخرىالزمن

لكن انك تجمعي من البدايه تقولي رديتووووو فااعذريني غير مقبوله لانها هيا من احوجتني بسلوبها الاستفزازي
وعادي طلعت دايما شكلو ردها كذا. بتهجم وطولت السان والتكذيب الي تروح للاداره يمسحو ردودها وانا مو اول وحده

واتمنى عدم التعليق على الموضوع لانو هرجنا فيه بما فيه الكفايه وانتهى